الزمالك

فيديو .. الزمالك يصعد لدور المجموعات بعد الفوز على سانجا الكونغولي 3-1 في الكونفيدرالية

أخبار ليل ونهار – تجاوز فريق الزمالك نظيره سانجا باليندي الكونغولي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب دور الستة عشر الثاني لكأس الكونفيدرالية ليصل لمرحلة المجموعات.

وتقدم الزمالك عن طريق أيمن حفني “ق 48” قبل أن يسجل عمر جابر الهدف الثاني “ق 64” ثم أحرز باري باكيه هدف سانجا “ق 66” قبل أن يحرز خالد قمر هدف التأهل “ق 78”.

وتأهل الزمالك بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين لسابق خسارته في الذهاب بهدف دون رد.

وسيلعب الزمالك في المجموعة الثانية لكأس الكونفيدرالية مع أندية الصفاقسي الرياضي التونسي وأورلاندو بايرتس الجنوب افريقي وليوبار الكونغولي.

لمتابعة اللقاء دقيقة بدقيقة اضغط هنا

ملخص الشوط الأول

سيطر لاعبو الزمالك على مجريات الأمور منذ بداية اللقاء لكنهم احتاجوا حتى انتصاف الشوط الأول لخلق الفرص الحقيقية.

بدأت المحاولات الحقيقية لفريق الزمالك على المرمى عن طريق تصويبة من أحمد عيد عبدالملك ذهبت بجوار القائم بعد ارتطامها بالأرض “ق 25”.

وانطلق باسم مرسي من على الجانب الأيمن وراوغ مدافع فريق سانجا ليمرر عرضية متقنة لعمر جابر الذي سقط الحارس أمامه لكنه وضع الكرة في السماء “ق 26”.

ونال أحمد عيد عبدالملك بطاقة صفراء للاعتراض على حكم المباراة بعد مرور نصف ساعة من عمر اللقاء.

وراوغ عمر جابر مدافعي سانجا من داخل منطقة الجزاء ومرر لحمادة طلبة ومنه لأيمن حفني لأحمد عيد الذي سدد من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أمسك الكرة بثبات “ق 35”.

وحول أيمن حفني ركلة حرة من على الجانب الأيمن على رأس عيد عبدالملك داخل منطقة الجزاء لكن الرأسية مرت بجوار القائم “ق 42”.

ملخص الشوط الثاني

نجح فريق الزمالك في التقدم في النتيجة عن طريق أيمن حفني بعد ثلاث دقائق من عمر الشوط الثاني بتصويبة من داخل منطقة الجزاء.

ووصلت الكرة لباسم مرسي على الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء وصوب لكن كرته مرت بجوار القائم “ق 14”.

وراوغ مصطفى فتحي مدافعي فريق سانجا داخل منطقة الجزاء على اليمين وسدد لكن الدفاع الكونغولي حول الكرة لركلة ركنية “ق 17”.

وواصل الزمالك اختراقه لدفاعات فريق سانجا من على الأطراف وتوغل حفني من على الجانب الأيسر وسدد كرة أرضية لداخل الشباك “ق 19”.

ونجح فريق سانجا في تسجيل هدفه الأول عن طريق باري باكيه بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل الشناوي في التصدي لها “ق 66”.

وسجل خالد قمر الهدف الثالث لفريق الزمالك بعد سقوط الكرة من أيدي الحارس لتصل لكوفي ومنه لباسم مرسي وأخيراً لخالد قمر الذي وضعها في الشباك “ق 78” .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا