الزمالك

فيديو .. الزمالك يسحل الشرطة بخماسية في الدوري

أخبار ليل ونهار – ألحق فريق الزمالك هزيمة كبيرة بفريق اتحاد الشرطة بعدما تغلب عليه بنتيجة (5-1) ضمن منافسات الجولة 22 المؤجلة في بطولة الدوري المصري لتكون هي النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين.

الزمالك حقق رقم قياسي جديد في مسيرته هذا الموسم بالوصول إلى النقطة رقم 69 بعد مرور 28 جولة فقط له في بطولة الدوري المصري.

ثلاثة أهداف وجدل تحكيمي:

بدأ الشرطة المباراة بجرأة هجومية وهدد الزمالك وحصل على ركلة حرة في الدقيقة 5 على الطرف الأيسر لمنطقة جزاء الزمالك ليتم إرسال عرضية خطيرة أبعدها الدفاع.

وكاد باسم مرسي أن يتقدم لفريقه في الدقيقة 9 بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء أنقذها عمرو حسام حارس الشرطة ليشتتها بعده الدفاع.

وحصل الشرطة على ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 19 على حدود منطقة جزاء الزمالك سددها اللاعب عمرو فيرون قوية لتمر فوق عارضة الحارس الشناوي.

ولعب الحارس كرة طويلة باتجاه مرمى الزمالك في الدقيقة 23 لعبها نانا بوكو برأسية قابلها أحمد جمعة بتسديدة صاروخية لتعانق شباك الحارس أحمد الشناوي الذي لم يحاول التصدي للكرة ليتقدم الشرطة بهدف نظيف.

واحتسب حكم المباراة نور الدين ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 29 بعد احتكاك بين مدافع الشرطة وأحمد توفيق لاعب الزمالك، وتصدى باسم مرسي لتسديدها ليتعادل لفيقه.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب خالد سطوحي في الدقيقة 36 ليحصل بعدها على كارت أحمر ويغادر الملعب، وبعدها أشهر الإنذار في وجه لاعب أخر وقام بطرد خالد القماش المدير الفني ومساعده.

وفي أول لعبة بعد التوقف لعب طلبة عرضية من الجهة اليسرى قابلها إبراهيم صلاح برأسية عانقت شباك الشرطة في الدقيقة 39 ليعلن عن هدف التقدم للأبيض.

وكاد جمعة أن يتعادل للشرطة في الدقيقة 41 بعدما حصل على الكرة في منطقة جزاء الزمالك وسدد كرة قوية بيسراه مرت بجوار قائم الشناوي بقليل لينتهي الشوط بتأخر الشرطة.

ثلاثية بيضاء:

البداية كانت رائعة للزمالك عندما انطلق مرسي من الجهة اليسرى ولعب عرضية حولها توفيق برأسه باتجاه المرمى لكن مدافع الشرطة لمس الكرة ليهديها إلى خالد قمر الذي سجل بسهولة في الشباك في الدقيقة 48.

وانطلق عمر كمال في منطقة جزاء الزمالك متخطياً الدفاع الأبيض ليسدد كرة قوية بيسراه أنقذها الشناوي في الدقيقة 58 ليحصل فريق الشرطة على ركلة ركنية لم يستفد منها.

وسدد خالد قمر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70 لكن كرته ذهبت سهلة إلى أحضان الحارس لتمر الكرة بسلام على مرمى الفريق العسكري.

ولعب قمر رأسية متقنة فشل الحارس في الإمساك بها لتأخذ طريقها إلى الشباك في الدقيقة 72 لكن قبل أن تتعدى خط المرمى شتتها مدافع الشرطة لينقذ فريقه من هدف مؤكد.

وبعدها بدقيقة ضرب محمد كوفي القائم الأيمن لحارس الشرطة بكرة رأسية قوية ليضيع هدف مؤكد للاعب البوركيني بالقميص الأبيض أمام الشرطة.

وسجل البوركيني محمد كوفي في الدقيقة 83 هدفاً رابعاً للزمالك بعد عرضية من الجهة اليمنى لعبها إبراهيم صلاح برأسه ليتابعها محمد كوفي برأسية أخرى إلى شباك الشرطة.

واختتم خالد قمر أهداف الزمالك بالخامس في الدقيقة 90 بعدما استغل ارتباك في دفاع الشرطة ليلعب الكرة من فوق الحارس إلى شباك فريقه القديم .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا