فالكون، القوات الخاصة، ملثمين، ملثمون، ضابط، ضباط، الجيش المصري، الداخلية

فيديو .. الداخلية تقتل شيماء الصباغ في طلعت حرب

أخبار ليل ونهار – قتلت وزارة الداخلية منذ قليل الناشطة السياسية شيماء الصباغ في المسيرة التي نظمت منذ قليل في شارع طلعت حرب، وبعد ان ساءت حالتها بعد اصابتها بطلقات خرطوش ونقلها الي المستشفي، حيث شهدت الشوارع الجانبية لميدان طلعت حرب بوسط البلد، حالة من الكر والفر بين قوات الأمن من ناحية وعدد من المتظاهرين من أعضاء التحالف الشعبى الاشتراكى، حيث نظموا مسيرة خرجت من مقر التحالف بشارع هدى شعراوى فى اتجاه الميدان، رافعين أكاليل الزهور والأعلام المصرية لإحياء ذكرى ثورة 25 يناير.

ما دعا قوات الأمن المتمركزة بميدان طلعت حرب إلى التدخل وفض المسيرة، من ناحية أخرى ألقت قوات الأمن القبض على عدد من المتواجدين على مقاهى وسط البلد للاشتباه بهم.

كان الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، أكد خبر وفاة شيماء الصباغ، أمينة العمل الجماهيري بأمانة الحزب بالإسكندرية، في اشتباكات ميدان طلعت حرب، وأن الجثمان يتواجد في مشرحة زينهم حاليًا، نافيًا وقوع أي إصابات في الأحداث.

شيماء الصباغ ناشطة سياسية مصرية من الاسكندرية امين العمل الجماهرى لحزب التحالف الشعبي الاشتراكي بمحافظة الاسكندرية، وتم اصدار بيان الان ن حزب التحالف الشعبي الاشتراكي ينعي الشهيدة، ويتهم قوات الشرطة بقتل شيماء بطلقات الخرطوش اليوم.

شيماء الصباغ
شيماء الصباغ

استشهاد شيماء الصباغ منذ قليل في مسيرة طلعت حرب اليوم

 سقوط إحدى عضوات التحالف الشعبى المتظاهرة بميدان طلعت حرب- 2015-01 - اليوم السابع

 أحد شباب الحزب يحاول حمل الفتاة للفرار من محيط الاشتباكات- 2015-01 - اليوم السابع

شيماء الصباغ
شيماء الصباغ

شيماء الصباغ
شيماء الصباغ

شيماء الصباغ
شيماء الصباغ

اضف تعليق للنشر فورا