الداخلية، الشرطة، عسكري، امن مركزي، قنص، قناصة، اطلاق رصاص، قنابل

فيديو. الداخلية تقتل شقيقان في 6 اكتوبر بالرصاص

اخبار ليل ونهار – فيديو. الداخلية تقتل شقيقان في 6 اكتوبر بالرصاص

لقي جابر محمد حسيب وشقيقه سيد محمد حسيب، مصرعهما اليوم 25/1/2016، برصاص قوات الداخلية في مدينة 6 اكتوبر بمحافظة الجيزة.

بيان الداخلية

قد اعلنت وزارة الداخلية اليوم تصفية فردين من الاخوان، وقالت إنهما “كانا يُعدان لعملية إرهابية وبحوزتهما متفجرات وأعيرة نارية”، بحسب زعم بيان الداخلية.

بيان الاخوان المسلمين

أعلنت جماعة الإخوان المسلمين، أن المواطنين من عناصرها وكانا في زيارة لخالتهما، قبل استهدافهما من جانب عناصر الشرطة، وهما “جابر محمد حسيب وشقيقه سيد محمد حسيب”، اللذان توفيا صباح ذكرى الثورة بأكتوبر مع أنهما من محافظة بني سويف، وطبقًا لما أعلنه الموقع الرسمي لحزب الحرية والعدالة “الذراع السياسي المحظور لجماعة الإخوان”، فإنهما كانا في زيارة عائلية لخالتهما التي تقطن بمدينة 6 أكتوبر.

وتضمن بيان الإخوان، اليوم الاثنين، بخلاف الأخوين القتيلين، شخصًا آخر يُدعى محمد حمدان، قال الإخوان: إنه “تمت تصفيته داخل المعتقل بعد أسبوعين من اعتقاله، إضافة إلى سيدة توفيت اليوم في إحدى المسيرات ببني سويف نتيجة لأزمة قلبية”.

6 اكتوبر وعمليات النصفية

مدينة 6 أكتوبر، سبق أن كانت مسرحا لعملية أمنية في يونيو الماضي وبالتزامن مع ذكرى 30 يونيو، حيث تمت تصفية 9 قيادات من عناصر جماعة الإخوان المسلمين، أثناء قيامهم بالاجتماع لبحث المساعدات التي يمكن تقديمها لأسر المعتقلين في السجون، وكان من بين الذين تم تصفيتهم النائب البرلماني الاخواني ناصر الحافي.

تعليق واحد على “فيديو. الداخلية تقتل شقيقان في 6 اكتوبر بالرصاص

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل

    كل اللي يقدر على حاجه يعملها لكسر الخائن وكلابه
    ولع واحرق اي حاجه تبع الكلاب

اضف تعليق للنشر فورا