قتل، مقتل، مصرع، جثة

فيديو.. الداخلية تصفي 3 شباب في دمياط بدعوى انتمائهم لخلية حلوان

اخبار ليل ونهار. فيديو.. الداخلية تصفي 3 شباب في دمياط بدعوى انتمائهم لخلية حلوان

قامت عناصر من الداخلية المصرية، بتصفية ثلاثة شباب، بدعوى انتمائهم في مايعرف بخلية حلوان، وذلك داخل احدى الشقق السكنية في مدينة رأس البر بمحافظة دمياط.

وكانت مدينة رأس البر في محافظة دمياط، شهدت في اول ايام شهر رمضان المعظم، 6/6/2016، اشتباكات بين قوات الأمن وبين مسلحين اثنين، أسفرت عن سقوط أربعة مصابين من قوات الأمن، ومصرع مسلحين وضبط آخر في أثناء اختباء المسلحين بإحدى الشقق، حسب ماقالت وزارة الداخلية.

وقال مصدر طبي، إنّ المصابين الأربعة هم: اللواء مصطفى مقبل نائب مدير أمن دمياط، أصيب بطلق ناري في الفخذ اليسرى، وأمين الشرطة هيثم عثمان محمد عطية (36 سنة) أصيب بطلق ناري بالفخذ اليمنى، والمجند أحمد طارق مسعد (22 سنة) أصيب بطلق ناري في القدم اليسرى، والمجند عاصم عبدالمنعم السيد (22 سنة) أصيب بطلق ناري في الركبة اليسرى، وجميعهم من قوة الأمن المركزي ونُقِلوا جميعًا إلى مستشفى دمياط التخصصي.

وقالت مديرية أمن دمياط، في بيان، بمقتل: وليد حسين محمد حسين (27 سنة) وهو مندوب مبيعات أدوية، ومحمود طلعت طلعت أحمد (28 سنة- كهربائي سيارات)، ومحمد عبدالهادي محمد محمود (40 سنة) ويقيمون في حلوان بالقاهرة، وضبط بحوزتهم بندقية آلية عيار 7.62×39، وطبنجتين وعدد من الطلقات والفوارغ، حسب نص البيان.

اضف تعليق للنشر فورا