قناة الجزيرة مباشر، الجزيره

فيديو الجزيرة الذي اشعل غضب مؤيدي السيسي بعد انفجارات العريش

اخبار ليل ونهار – بثت قناة الجزيرة مباشر، فيديو حصري لاحد الانفجارات المدوية في شمال سيناء امس، وشمل المقطع تكبيرات الاهالي والمواطنين، وهو الامر الذي اغضب مؤيدي السيسي، وقام العديد منهم بالاتصال بقناة الجزيرة مباشر، اثناء فترة المداخلات الهاتفية، وقاموا بسب امير قطر والقائمين على القناة.

يذكر انه قد لقى 45 شخصا مصرعهم من العسكريين، واكثر من 80 مصابا، بعد استهداف مديرية شمال سيناء والكتيبة 101 بـ10 قذائف هاون وسيارة مفخخة، كما تم استهداف فندق القوات المسلحة بقذيفتي هاون، بالاضافة الى مكتب جريدة الاهرام وعدد من الكمائن.

ومن جانبه زعم السفير أحمد القويسنى، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن القائمين على قناة الجزيرة كانوا على علم مسبق بحادث العريش، الذي راح ضحيته العشرات من أفراد الجيش المصري، مشيرا أن “هناك علاقة مباشرة بين المسئولين عن الجزيرة ومنفذي هذه العملية”.

وقال، إن “الفيديو يثير العديد من الشكوك حول تورط “الدوحة” في مؤامرة قتل الجنود المصريين في حوادث العريش التي راح ضحيتها العديد من الجرحى والمصابين”.

وقال السفير أحمد القويسنى، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن التنظيمات “الإرهابية” حرصت على نشر هجومها المسلح من خلال تسجيل موثق كما حرصت على نشره على أوسع نطاق من خلال بثه على قناة الجزيرة.

وتابع: “الجزيرة رأت فى هذا الفيديو الحصري سبق إعلامي وفرصة رائعة فى الحصول على أخبار موثقة وانفرادية، مؤكدًا أن هذا المقطع هو فى حد ذاته تحريض على العنف فى مصر.

وأضاف، كنا ننتظر من قناة الجزيرة العربية أن تعلن أنها تلقت هذا التسجيل وعزفت عن نشره مراعاة لمشاعر المصريين، ولكن هذا لم يحدث، مستبعدًا أن تكون قناة الجزيرة متورطة مع عناصر “إرهابية” فى هذا الحادث، لأنها قناة إخبارية، لها شق دولي وشق محلى.

وقال السفير أحمد أبو الخير، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن الدوحة تبين عداءها لمصر مرة أخرى من خلال الفيديو الذي بثته على قناة الجزيرة مباشر والتي صورته من موقع تمركز من سماهم “التكفيريين” فى شمال سيناء، والذي يحتوى على تهليل وتكبير العناصر “الإرهابية” عقب الانفجار.

وأكد أن هذا الفيديو يثير الكثير من الشكوك بأن الجزيرة ومن ورائها لديهم علم مسبق بالحدث مستشهدًا بأن صلات قناة الجزيرة ب “الإرهابيين” وتآمرها ضد مصر لم يتغير، حسب قوله، شاهد الفيديو:

تعليق واحد على “فيديو الجزيرة الذي اشعل غضب مؤيدي السيسي بعد انفجارات العريش

  1. لما الجزيرة علي علم بالتفجيرات جيشك المصري و المخابرات المصرية فين مش ده شغلهم اليعرفوه و يتصدوا ليه قبل ما يحصل يا دوله فاشله

اضف تعليق للنشر فورا