اشتباكات، مصادمات، ليلية، حرق، حريق

فيديو. الاهالي تحاصر مديرية امن القاهرة بعد مقتل سائق برصاص امين شرطة.. تحديث

اخبار ليل ونهار. فيديو. الاهالي تحاصر مديرية امن القاهرة بعد مقتل سائق برصاص امين شرطة.. تحديث دوري

تجمهر المئات من الاهالي الغاضبين من منطقة الدرب الأحمر بالقاهرة أمام مديرية أمن القاهرة احتجاجاً على مقتل سائق شاب “محمد عادل إسماعيل”، على يد أمين شرطة، يدعى “مصطفى.م.ع” أمين أول شرطة من قوة النقل والمواصلات، مساء الخميس 18/2/2016.

وقد كشفت مناظرة النيابة لجثة ضحية الدرب الأحمر وفاته بـ3 طلقات بالبطن والرأس.

شاهد ايضا

#الدرب_الأحمر . الهاشتاج الاول في مصر الان

وتضاربت الأنباء حول مقتل أمين الشرطة بعد احتجازه من قبل الأهالي، ففي الوقت الذي أكد فيه شهود عيان وصحف مصرية مقتله، نفت وزارة الداخلية ذلك وقالت في بيان لها أن أمين الشرطة تمكن من الإفلات عقب تجمع عدد من الأهالي للنيل من المتهم، الذي اصيب بنزيف داخلى واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح عميقة وكسور مختلفة.

واستعرض بيان الداخلية تفاصيل الواقعة وأشار إلى “أنه أثناء قيام أمين شرطة من قوة النقل والمواصلات بصحبة أحد معارفه، بشراء بعض البضائع من المنطقة بمحيط مديرية أمن القاهرة، وأثناء تحميل تلك البضائع بسيارة ماركة سوزوكي قيادة محمد عادل إسماعيل وشهرته عادل دربكة، وقعت مشادة كلامية بينهم، قام على إثرها أمين الشرطة بإخراج سلاح ناري عهدته لفض الاشتباك، إلا أنه خرجت طلقة منه نتج عنها مقتل السائق”.

الداخلية تغلق اقسام الشرطة

قامت وزارة الداخلية بغلق قسم شرطة الدرب الاحمر والسيدة زينب وعابدين، وذلك خوفا من حصار المتظاهرين الغاضبين.

وكثفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تواجدها بمحيط مبنى المديرية في شارع بورسعيد بباب الخلق وانتشرت عناصر من الأمن المركزي والعمليات الخاصة.

الأهالي يقطعون الطريق بالقرب من مديرية أمن القاهرة

تداول عدد من شهود العيان أمام مديرية أمن القاهرة، عدد من الصور عبر موقع “تويتر” تشير إلى قطع الأهالي الطريق أمام مستشفى أحمد ماهر في شارع بورسعيد بالقرب من مديرية الأمن، خلال تظاهرهم اعتراضًا على مقتل أحد أمناء الشرطة لسائق في منطقة باب الخلق.

النيابة تطلب تشريح جثة الشاب القتيل

كلف المستشار هشام حمدى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، فريقا من النيابة بالتحقيق فى واقعة مقتل سائق على يد أمين شرطة، وانتقل عضو من النيابة العامة لمناظرة جثة القتيل بمستشفى أحمد ماهر، وندب الطب الشرعى لتشريحها وإعداد تقرير بسبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.. وانتقل فريق من نيابة الحوادث لمقر مديرية أمن القاهرة لسؤال شهود العيان فى الواقعة، ومعاينة مكان الحادث.

وفى السياق ذاته انتقل أحد أعضاء نيابة الحوادث إلى المستشفى للاستماع إلى أقوال المتهم إذا كانت حالته الصحية تسمح بذلك، ومن المقرر استدعاء النيابة لأهلية المجنى عليه للاستماع إلى أقوالهم وكذلك شهود الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ألقت القبض على أمين الشرطة المتهم بواقعة قتل سائق السيارة الأجرة، وتم التحفظ عليه، وتبين أنه فى حالة خطرة عقب المشاجرة مع الأهالى أمام المديرية، وتم نقله للمستشفى، ويدعى”مصطفى.م.ع” أمين أول شرطة من قوة النقل والمواصلات.

وأكد مصدر أمنى أنه تم التعرف عليه، وتبين إصابته بنزيف داخلى واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح عميقة وكسور بجميع أجزاء جسده ولا يمكن استجوابه، وتم إخطار النيابة العامة.

لحظة مقتل الشاب برصاص امين الشرطة
لحظة مقتل الشاب برصاص امين الشرطة
لحظة مقتل الشاب برصاص امين الشرطة
لحظة مقتل الشاب برصاص امين الشرطة
الشاب القتيل برصاص امين الشرطة
الشاب القتيل برصاص امين الشرطة

5 تعليقات على “فيديو. الاهالي تحاصر مديرية امن القاهرة بعد مقتل سائق برصاص امين شرطة.. تحديث

  1. مصر كلها معاكم
    اوعو تسيبو حقكم وانتقموا من كلاب البلطجية وكلاب العسكر

  2. لا ليس مصر وحدها معاكم بل كل المسلمون معكم بل كل من هو حر،
    لعنة الله على الخسيسي و كلابه من الشرطة و الجيش.
    كل شرطي كل جندي أصبح عدو لله و للمصريين و استهدافه مشروع.
    يا أهالي مصر اقتدوا بالفلسطنيين: هل لا توجد سكاكين في مصر؟

  3. فى قانون وليس غلطة او تهور شخص يقع اعتداء على مؤسسة كاملة — القانون يأخذ مجراه — البلد مش ناقصة – لازم نحميها من اعدءها — ومحمد الاماربغى – انت مالك ومال مصر – مستحيل تكون مصرى — نقتدى بناس بايعة القضية — الشرطى والجندى يدافعون عن وقوع وطن — بلاش ياسيدى – هما عارفين انهم لو وقعو هيدبحو == يبقى على وعلى اعدائى الارهابيين – الشعب المصرى يحترم من يدافع عنه – ولولا الجيش والشرطة تصبح البلد غابة القوى يأكل الضعيف –

اضف تعليق للنشر فورا