فيديو .. الامن يطلب خلع ملابس ابنة «الشاطر»

اخبار ليل ونهار – قامت عناصر الامن بمطار برج العرب بالاسكندرية بالتفتيش الذاتي لابنتي المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ولم تكتفي بذلك بل طلبت منهما خلع ملابسهما كاملة.

وقد صرحت مريم خيرت الشاطر، ابنة المهندس خيرت الشاطر، إنها مُنعت من السفر من قبل أمن مطار برج العرب برفقة شقيقتها، وذلك وفقًا لقرار صادر بذلك، مضيفة أن أمن المطار أخضعهما لتفتيش ذاتي وتم احتجازهما لمدة 18 ساعة وطلب منهما خلع ملابسهما كاملة بالرغم من التفتيش المشدد.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية لفضائية «الجزيرة مباشر مصر»، أن القرار جاء دون أي سند قانوني، وأنها قد جاءت مصر في زيارة قبل 30 يونيو لأن زوجها يعمل خارج مصر، وأنها مقيمة معه هناك وعند العودة منعت من السفر وكذلك زوج شقيقتها أعمال حرة خارج مصر واصطحبت أولادها للسفر إليه وتم منعها أيضًا من السفر. وذكرت نجلة الشاطر أن الأمن منعنا من السفر دون أي سبب قانوني ولكن لمجرد انتمائهما لخيرت الشاطر تم منعهما ومصادرة أموالهما الشخصية دون منحهما محضر بذلك، مع العلم أنه بسؤال سلطات المطار للنائب العام عن وضعهما القانوني أكد أنهم غير ممنوعين من السفر وغير متواجدين على قوائم الحظر.

اضف تعليق للنشر فورا