الزمالك

فيديو .. الإسماعيلي يهزم زمالك ميدو ومرتضى الأبيض والأزرق

أخبار ليل ونهار – استطاع الإسماعيلي أن يحقق الفوز على الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة للدوري، عن طريق هدف وحيد سجله إسلام جمال المعار من الفريق الأبيض، والذي لعب الشوط الأول بالزي الأزرق والشوط الثاني بالزي الأبيض لكن كان مهزوم في الحالتين.

الشوط الأول

شهدت الدقيقة 18 هجمة منظمة خطيرة من الاسماعيلي بداية من شوقي السعيد الذي لعب كرة عرضية من الجانب الايمن، ثم سدد مروان محسن لكن تصدى لها القائم، لتعود أمام بناهيني الذي سدد هو الآن لكن قدم مدافع الزمالك حولتها لركنية.

وشن السعيد هجمة جديدة في الدقيقة 28 بعدما رفع كرة عرضية نحو بناهيني في عمق منطقة الجزاء ليحاول تسجيل هدف برأسية لكنها ذهبت سهلة للشناوي.

واستطاع أيمن حفني أن يشكل خطورة لأول مرة على الاسماعيلي في الدقيقة 38 من عمر المباراة بعدما دخل منطقة الجزاء ومر من مروان محسن ثم سدد كرة فوق القائم.

قام إبراهيم عبد الخالق بتسديد كرة على مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 44، لكن استطاع اسلام جمال أن يبعدها عن خط المرمى.

تمكن اسلام جمال من التقدم لصالح الاسماعيلي في الدقيقة 45 بعدما استقبل كرة من جانب أحمد سمير استطاع أن يصل إليها بصعوبة ليضعها في أعلى المرمى بشكل رائع.

الشوط الثاني

بدأ الزمالك بإجراء تبديل عن طريق مشاركة أحمد حمودي بدلا من إبراهيم عبد الخالق.

واستطاع الزمالك أن يشن الهجمة الأولى في الدقيقة 49 عن طريقة كرة عرضية من الجانب الأيسر لمحمد عادل جمعة، واستلم مصطفي فتحي الكرة وسددها للتحول إلى ركنية.

وأتت الهجمة الثانية للزمالك في الدقيقة 61 من خلال ركنية لعبها أيمن حفني إلى علي جبر الذي سددها برأسية لكن بعديا عن الشباك.

وشارك شيكابالا في الدقيقة 76 من أجل زيادة العدد الهجومي للاعبي الفريق ليدخل بدلا من محمد عادل جمعة.

واستطاع إبراهيم حسن أن يشاركة في الدقيقة 79 من عمر المباراة أن يقوم براوغة رائعة ثم سقط في منطقة الجزاء مطالبا بركلة جزاء، لكن رفض الحكم احتساب أي شيء.

وحصل محمد كوفي على بطاقة حمراء في الدقيقة 83 ليكمل الزمالك أحداث المباراة بعشر لاعبين فقط.

اضف تعليق للنشر فورا