النادي الأهلى

فيديو .. الأهلي يهزم المقاولون العرب 3-1 ويتصدر الدوري

أخبار ليل ونهار – حقق الأهلي الفوز على المقاولون العرب في الجولة الـ13 من الدوري الممتاز، في لقاء شهد مشارك أحمد الشيخ لأول مرة مع الفريق، ليتصدر الشياطين الحمر جدول الترتيب.

وسجل الأهلي هدف وحيد في الشوط الأول عن طريق مؤمن زكريا، ثم أضاف هدفين في الشوط الثاني من خلال عبد الله السعيد، قبل أن يحرز المقاولون هدفه الوحيد من خلال شريف أشرف.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 25 نقطة بصدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن المصري، بينما بقى المقاولون العرب بثمان نقاط في المركز الـ15.

الشوط الأول

أتت الهجمة الخطيرة الأولى من الأهلي في الدقيقة 13 بعدما مرر إيفونا كرة بينية لرمضان صبحي الذي حاول التقدم بها لكنها بعدت عن سيطرته واستطاع مدافع المقاولون لأن يبعدها.

وسجل مؤمن زكريا الهدف الأول في الدقيقة 14 بعدما أخطأ حارس المقاولون حسن شاهين في التعامل مع الكرة ولتسقط أمام لاعب الأهلي ويسجلها في المرمى.

وقام إيفونا بلعب رأسية قوية في الدقيقة 20 بعد الحصول على كرة عرضية من الظهير الأيمن محمد هاني.

وكانت أخطر كرة للمقاولون في الشوط الأول في الدقيقة 40 عن طريق أحمد علي الذي استقبل بينية داخل منطقة الجزاء وسددها قوية لكن ارتطمت بقدم صبري رحيل لتتحول ركنية.

وشن الأهلي هجمة مركبة في الدقيقة 43 بدأت بتسديدة من مؤمن زكريا ليتصدى لها الحارس وتذهب لرمضان صبحي الذي لعب عرضية على رأس إيفونا الذي سددها فوق العارضة.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بتبديل مبكر بنزول عمرو جمال في هجوم الفريق بدلا من ماليك إيفونا الذي اشتكى من الإصابة.

وقام عبد الله السعيد بتسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء احتسبت لصالح جمعة في الدقيقة 54 بعد تدخل من مدافع المقاولون العرب معه.

وسجل السعيد الهدف الثالث في الدقيقة 74 بتسديدة بوجه القدم الخارجي من خارج منطقة الجزاء.

وقام المقاولون العرب بأول هجمة في الشوط الثاني عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، حيث ارتدت من يد الحارس لمدافع الأهلي.

وشارك أحمد الشيخ في الدقيقة 78 بدلا من رمضان صبحي ليكون أول ظهور له مع الأهلي خلال الموسم الحالي.

وأحرز شريف أشرف هدف المقاولون العرب في الدقيقة 89 بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء على رامي ربيعة لعرقلته مهاجم المقاولون داخل منطقة الجزاء.

وقام حكم المباراة بإشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه كريم الديب لاعب المقاولون العرب بالدقيقة 90 ليكمل الفريق النصف الثاني من المباراة بـ10 لاعبين فقط.

اضف تعليق للنشر فورا