النادي الأهلى

فيديو .. الأهلي يهزم الداخلية 2-0 في الدوري

أخبار ليل ونهار – نجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الداخلية في المباراة المؤجلة من الجولة 11 في بطولة الدوري المصري بهدفي سجله عماد متعب وصلاح الدين سعيد في الشوط الثاني.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 61 ليتساوي مع فريق إنبي صاحب المركز الثاني بنفس رصيد النقاط ويتفوق الفريق البترولي بفارق 5 أهداف، لكن الأهلي لعب 30 مباراة فقط في حين لعب إنبي 32 لقاء ما يجعل الفارق بين الأهلي والفريق البترولي مرشح للزيادة لست نقاط.

النقاط الثلاثة التي حصدها الأهلي ساهمات في تقليص فارق النقاط مع الزمالك المتصدر إلى 9 نقاط، مع احتفاظ الزمالك بمباراة مؤجلة قد تزيد الفارق إلى 12 نقطة.

الشوط الأول

حاول الداخلية أن يباغت الأهلي بهدف مبكر وكاد أن يفعلها عن طريق تمساح الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 4 مرات بجوار القائم الأيمن للحارس إكرامي.

ومرر بيتر كرة بينية إلى عبد الله السعيد في الدقيقة 13 ليسدد الأخير كرة قوية بيمناه لكنها بعيدة عن مرمى الداخلية ليضيع هدف أول للنادي الأهلي.

وسدد اللاعب رشاد فاروق كرة قوية من على حدود منطقة جزاء الأهلي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 16 علت عارضة الحارس شريف إكرامي بقليل.

ومرر تمساح كرة بينية خطيرة خلف دفاع الأهلي باتجاه حسام باولو لكن تدخل الحارس إكرامي ليشترك مع مهاجم الداخلية وتمر الكرة إلى ضربة مرمى في الدقيقة 25.

وكاد تمساح أن يسبب انفراد لفريقه في الدقيقة 42 بعدما مر من أكثر من لاعب أهلاوي ولعب بينية في اتجاه باولو لكن الكرة ارتطمت في قدم باسم علي وذهبت لإكرامي.

وأنقذ شريف إكرامي هدف مؤكد في الدقيقة 45 بعد أن انفرد اللاعب حسام باولو تماماً لكن انقض حارس الأهلي في سباق سرعة ضد لاعب الداخلية لترتطم به الكرة ويشتتها دفاع الأهلي بعدها.

الشوط الثاني

سدد سعد سمير كرة قوية في الدقيقة 50 باتجاه مرمى الداخلية لكن الحارس أحمد سعد أبعدها بصعوبة لتتحول إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الأهلي.

وبمجهود فردي رائع انطلق رمضان صبحي من الجهة اليسرى في الدقيقة 55 ولعب عرضية متقنة قابلها بيتر إيبي برأسية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أحمد فوزي.

وأهدر تمساح أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 60 بعد انفراد كامل بشريف إكرامي الذي لمس الكرة لتصل إلى تمساح ليسدد في المرمى الخالي من حارسه لكن كرته ارتطمت بأقدام مدافعي الأهلي لتتحول لضربة ركنية.

ولعب باسم علي عرضية من الجهة اليمنى في الدقيقة 64 قابلها رمضان صبحي برأسية ليتابعها بيتر إيبيموبوي برأسية جديدة مرت بجوار القائم للحارس فوزي.

ونجح عماد متعب في فض الاشتباك أمام مرمى الداخلية في الدقيقة 78 بعدما سدد صلاح الدين سعيد كرة من خارج منطقة الجزاء لتغير اتجاهها وتصل إلى متعب الذي انفرد وحولها للشباك معلناً عن هدف أول.

ولعب صبري رحيل عرضية متقنة في الدقيقة 69 من اليسار قابلها بيتر إيبيموبوي بيمناه باتجاه شباك الداخلية لكن أحمد فوزي حولها لضربة ركنية لم يستفد منها الأهلي.

واستغل صلاح الدين سعيد خطأ كارثي من الحارس أحمد فوزي الذي حاول مراوغة اللاعب الأثيوبي في الدقيقة 88 ليستخلصها مهاجم الاهلي ويسدد في الشباك بسهولة شديدة معلناً عن هدف ثاني .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا