النادي الأهلى

فيديو .. الأهلي يهزم الاتحاد السكندري في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع

أخبار ليل ونهار – قاد رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي فريقه للفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 22 من عمر الدوري.

واستمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 93 عندما سجل رمضان صبحي هدف المواجهة الوحيد بعد متابعة على الكرة داخل منطقة جزاء الفريق السكندري.

وبعد هذه المباراة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 58 فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 43.

الشوط الأول:

بدأت المباراة بشكل قوي بين الفريقين ، في محاولة لتسجيل هدفا مبكر يسهل الحسابات.

وشن الأهلي أول هجمة في الدقيقة 5 من خلال صبري رحيل الذي انطلق من الجبهة اليسري وارسل كرة عرضية لكن الحارس علي فرج أنقذها من أمام بيتر ايبي.

وبعد مرور 13 دقيقة من عمر المباراة يدفع فتحي مبروك باللاعب هندريك على حساب عاشور والذي خرج متأثرا باصابة لحقت به في بداية المباراة.

وعاد الأهلي لتشكيل خطورة على مرمى الاتحاد في الدقيقة 18 بعد ان مرر رمضان صبحي كرة داخل منطقة الجزاء استقبلها بيتر ايبي ومرر مرة اخرى لرمضان لكن حارس الاتحاد كان بالمرصاد.

الاتحاد حاول الرد على هجمات الأهلي القليلة من خلال اختراقات من الجانب الأيمن والأيسر معتمدا على مهارة المهاجم محمد حمدي لكن دون جدوى.

في الدقيقة 25 كاد الأهلي أن يسجل أول الأهداف بعد أن تلقى باسم علي كرة من عبد الله السعيد ليخترق منطقة جزاء الاتحاد لكن على فرج تصدى لها.

بعد مرور 30 دقيقة الأهلي يواصل الضغط على مرمى الاتحاد لكن دون جدوى في الوقت الذي التزم لاعبو الاتحاد الجانب الدفاعي دون تشكيل أي خطورة على مرمى شريف اكرامي.

وقبل نهاية الشوط الأول أرسل صبري رحيل كرة عرضية لتصل إلى عبد الله السعيد الذي لم ينجح في التعامل معها.

الشوط الثاني:

الاتحاد بدأ الشوط الثاني بشكل قوي حيث سنحت فرصة للفريق السكندري في التقدم بعد ان انفرد عمرو وردة من منتصف الملعب قبل ان يتدخل شريف اكرامي ويخرج الكرة.

وفي الدقيقة 51 عاد الاتحاد ليشكل خطورة على مرمى الأهلي بعد كرة عرضية كان أكرم عبد ربه في انتظارها لكنها مرت بجوار المرمى.

الأهلي رد بهجمة بعد كرة عرضية من جانب صبري رحيل لكن عماد متعب لم يحسن التعامل معها ليخرجها دفاع الاتحاد.

خطورة الأهلي تعود في الدقيقة 66 بعد عرضية من جانب صبري رحيل لكنها تمر من فوق رؤوس لاعبي الأهلي لينجح مدافعو الاتحاد في اخراج الكرة.

ورد نادي الاتحاد بهجمة عندما راوغ محمد حمدي مدافعي الأهلي لكنه يرسل الكرة بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 77 قام حكم المباراة باشهار البطاقة الحمراء في وجه وليد سليمان لاعب الأهلي بعد تدخل عنيف بحق لاعب الاتحاد.

وفي الدقيقة 93 نجح رمضان صبحي في تسجيل هدف المباراة للأهلي.

واحتسب الحكم ضربة حرة نفذها رحيل ينفذ ترتد من العارضه ويخرجها على فرج لتصل لرمضان الذى يسدد الكرة على مرتين فى الشباك مسجلا هدف للأهلى .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا