النادي الأهلى

فيديو .. الأهلى يتعادل مع الداخلية 1-1 بنيران صديقة

أخبار ليل ونهار – تعادل الأهلي أمام الداخلية بهدف لكل فريق ليفرط في فرصة التحليق بصدارة الدوري المصري.

وصل الأهلي إلى النقطة 26 تاركا الصدارة لمصر للمقاصة. بينما وصل الداخلية إلى النقطة 25.

الشوط الأول

بدأ اللقاء بحذر واندفاع بدني كبير بين الفريقين، وسنحت الفرصة الأولى في المباراة في الدقيقة 5 بعد ركلة حرة للأهلي لعبت عرضية أرضية شتتها الدفاع.

ورد الداخلية بهجمة خطيرة في الدقيقة 7 بكرة وصلت إلى اللاعب حسام حسن الذي انفرد من الجهة اليمنى وسدد كرة قوية علت عارضة الحارس أحمد عادل عبد المنعم بقليل.

ولعب صبري رحيل عرضية من الجهة اليمنى بيسراه من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 19 لكن شتتها الدفاع قبل أن تصل لأحد لاعبي الأهلي في منطقة الجزاء.

وانفرد اللاعب مؤمن زكريا في الدقيقة 25 بعدما تسلم كرة بينية رائعة ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أحمد فوزي لتضيع أخطر الفرص.

ومن ركلة ركنية لعب صالح جمعة كرة عرضية قوية في الدقيقة 31 قابلها عمرو جمال برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل ليضيع الهدف الأول.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للأهليعلى حدود منطقة جزاء الداخلية تصدى لتنفيذها اللاعب صبري رحيل أرضية سهلة في الدقيقة 40 تصدى لها الحارس بسهولة.

ونجح اللاعب عمرو مرعي في الدقيقة 43 في تسجيل هدف المباراة الأول بعد كرة وصلته في منطقة الجزاء سددها أرضية إلى شباك أحمد عادل عبد المنعم.

وسدد رحيل كرة قوية باتجاه المرمى من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 45 لكنها ارتطمت بالحائط البشري وتحولت لركنية لم يستفد منها الأهلي.

الشوط الثاني

وحصل الأهلي على ركلة حرة في الدقيقة 47 نفذها عبد الله السعيد عرضية في منطقة جزاء الداخلية لكن الكرة ارتطمت بلاعبي الداخلية ووصلت سهلة إلى الحارس.

وضغط الأهلي مجدداً في الدقيقة 69 وحصل على ركنية لم يستفد منها الفريق الضيف لتعود الكرة للداخلية الذي تراجع تماماً في وسط ملعبه للدفاع عن الهدف الذي سجله.

وتصدى عبد الله السعيد لتنفيذ ركلة حرة في الدقيقة 75 على حدود منطقة جزاء الداخلية ليلعب كرة عرضية شتتها الدفاع بسهولة ليستمر العقم التهديفي للأهلي.

ولعب أحمد حمدي عرضية خطيرة في الدقيقة 77 لكن مدافع الداخلية رشاد فاروق تكفل بتحويلها بنفسه في شباك فريقه ليسجل هدف عكسي في مرمى فريقه.

وحصل عمرو جمال على الكرة على حدود منطقة جزاء الداخلية في الدقيقة 82 ليسدد كرة قوية بيمناه مرت بجوار القائم الأيسر لفريق الداخلية بقليل.

ووصلت كرة إلى عمرو جمال في الدقيقة 90+4 في منطقة الجزاء مع 3 لاعبين من الأهلي أمام مدافع واحد من الداخلية لكن مهاجم الأهلي سدد كرة قوية علت العارضة ليضيع هدف الفوز.

اضف تعليق للنشر فورا