غضب، انقطاع التيار الكهربي، انقطاع الكهرباء في مصر، ظلام، اظلام، فقر، الفقر، صراخ، ارتفاع الاسعار، الغلاء، الاسعار

فيديو .. اقارب ضحية الدهس بالكويت: احنا لانسوى شيء لان مفيش دولة

اخبار ليل ونهار – فيديو .. اقارب ضحية الدهس بالكويت: احنا لانسوى حاجة لان مفيش دولة

قال وائل عنتر – ابن خالة الضحية “أحمد” الذي قتل دهسا في مشاجرة بالكويت – إن القتيل “أحمد” يعمل بمحل ألعاب بأحد المولات، ودخل في خلاف مع أحد الزبائن الكويتين حول سعر إحدى اللعبات، ما أسفر عن تعدي الشاب الكويتي عليه بالسب والقذف.

وتابع “عنتر” – خلال مداخلتة هاتفية مع الإعلامي “وائل الأبراشي” في برنامجه ” الـ 10 مساءً”- أن الشاب الكويتي توعد “أحمد” قائلاً له: لو راجل استنى وأنا هجيلك تاني، وعاد الشاب الكويتي ومعه حوالي 15 شاباً كويتياً آخر بأسلحة بيضاء، وتعدوا عليه وحطموا المحل بالكامل وأصابوه ، وتطور الأمر بمحاولات أصدقاء أحمد الدفاع عنه.

وأضاف: خلال المشاجرة استقل أحد الشباب الكويتيين سيارة بدون لوحات معدنية، وقام بدهس مجموعة من المصريين ولكن القاتل قام بدهس “أحمد” أكثر من مرة ليتأكد من موته تمامًا.

وشن بدر عبد المحسن ابن عمة القتيل، هجوما على الحكومة المصرية، قائلاً: «دم المصري رخيص، وكرامة الدولة من كرامة المواطن المصري وبالشكل ده مصر مالهاش كرامة خالص».

وأضاف بدر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء»، قائلاً: «أحمد شاب محترم عنده 25 سنة، وكنا نجهز شقته استعدادا لزواجه، ولكنه سيرجع في كفن وتم التمثيل بجثته بهذا المنظر البشع الذي لا يمت لأي دين أو اخلاق.

فيديو .. اقارب ضحية الدهس بالكويت: احنا لانسوى شيء لان مفيش دولة

اضف تعليق للنشر فورا