تحرش جنسي، التحرش، اغتصاب، الاغتصاب، خطف، اختطاف

فيديو.. اغتصاب وقتل طالبة مسلمة في الشرقية على يد شاب مسيحي

اخبار ليل ونهار. فيديو.. اغتصاب وقتل طالبة مسلمة في الشرقية على يد شاب مسيحي

في حين اهتمت وسائل اعلام مصرية لواقعة سيدة المنيا التي انتشرت مزاعم انه تم تعريتها من قبل بعض المسلمين كما قام السيسي باصدار بيان للتنديد بالواقعة وتكليف القوات المسلحة باعادة بناء المنازل التي تضررت الا ان هذا الاعلام تجاهل بشكل متعمد واقعة مقتل بسمة الطالبة بالثانوية العامة على يد شاب مسيحي متزوج اثر علاقة بينهما وذلك قبل اسابيع قليلة من واقعة سيدة المنيا التي حدثت بسبب انتشار خبر عن وجود علاقة بين شاب مسيحي وزوجة مسلمة في قرية الكرم بالمنيا.

وكان الشاب المسيحي مينا 35 عاما قد ارتبط عاطفيا بالطالبة بسمة التي تبلغ 18 عاما وحاول اخفاء علاقته عن زوجته الا ان زوجته اكتشفت وجود علاقة بينه وبين الطالبة فبدأت تهدده بفضحه فقام مينا باستدراج الطالبة وقام باغتصابها وقرر التخلص منها بعد ذلك فقام بخنقها بيديه وسط صراختها ودموعها.

شاهد ايضا

مفاجأة.. جيران سيدة المنيا: لم يتم تعريتها والكنيسة تحاول استغلال الموقف

وكان قد تلقى مدير أمن الشرقية اللواء حسن سيف إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هشام خطاب يفيد بالعثور على جثة الطالبة بسمة.م مقيمة بمدينة الحسينية مخنوقة.

وتبين من التحريات أن هناك علاقة عاطفية بين الطالبة بسمة وبين الشاب المسيحي مينا.ح متزوج ويعمل نجار وأنه قد تخلص منها خنقا بعدما علمت زوجته بوجود علاقة بينه وبين المجني عليها.

واعترف المتهم أمام النيابة بارتكاب الواقعة وأنه لم يكن يقصد أن يقتلها قائلا: كان قصدي أكتم نفسها.. بس هي ماتت في إيدي.

وقد تم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة بالحسينية برئاسة المستشار محمد الديب وبانتقال وكيل نيابة الحسينية المستشار أحمد طلعت لمعاينة الجثة صرح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وقررت نيابة الحسينية حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعدما وجهت له تهمة القتل العمد فيما حاول عدد كبير من الأهالي التجمهر أمام مركز شرطة الحسينية لمحاولة الفتك بالمتهم.

وقد دشن عدد من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان بسمة عاوزة حقها للمطالبة بسرعة القصاص من قاتل طالبة الثانوية العامة بعد علاقة عاطفية بينهما بالشرقية.

السيسي يتجاوب مع سيدة المنيا

قالت رئاسة الجمهورية، في بيان خاص على واقعة سيدة المنيا، إن الرئاسة تتابع باهتمام بالغ الإجراءات المُتخذة حيال الأحداث المؤسفة، التي شهدتها إحدى قرى محافظة المنيا في أبوقرقاص .

وذكر البيان أن عبدالفتاح السيسي أصدر توجيهاته لكل الأجهزة المعنية بالدولة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لحفظ النظام العام وحماية الأرواح والممتلكات في إطار سيادة القانون، ومحاسبة المتسببين في هذه الأحداث وإحالتهم للسلطات القضائية المختصة، كما وجه محافظ المنيا بالتنسيق مع القوات المسلحة لمتابعة لإعادة إصلاح وتأهيل كافة المنشأت المتضررة جراء هذه الأحداث خلال شهر من تاريخ اليوم مع تحمّل الدولة كافة النفقات اللازمة.

وتابع «يؤكد رئيس الجمهورية على أن مثل هذه الوقائع المثيرة للأسف لا تُعبر بأى حال من الأحوال عن طبائع وتقاليد الشعب المصرى العريقة، والذى أسس الحضارة البشرية وحارب من أجل نشر السلام والذى أتحد نسيجه على مدار التاريخ، فباتت وحدة المصريين وتوحدهم واصطفافهم الوطنى نموذجاً يُحتذى به للعبقرية الوطنية وضامنا حقيقياً لبقاء وطننا العزيز، كما ستظل المرأة المصرية العظيمة نموذجاً للتضحية والعمل من أجل رفعة مصرنا الغالية وستبقى حقوقها وصيانة كرامتها إلتزاماً علينا إنسانياً ووطنياً قبل أن يكون قانونياً ودستورياً. حفظ الله مصر وحمى شعبها».

وكانت مطرانية المنيا وأبوقرقاص، اتهمت في بيان رسمي أمس الأربعاء، أشخاصًا “بتعرية سيدة مسنة” في قرية أبوالكرم، بسبب شائعة عن علاقة ابنها بفتاة مسلمة.

وهاجمت على إثرها أسرة الفتاة منزل الشاب، واعتدت على والدته بتجريدها من ملابسها في الشارع، بحسب البيان، وجاء ذلك فيما ألقت عناصر أمنية القبض على بعض المتهمين.

3 تعليقات على “فيديو.. اغتصاب وقتل طالبة مسلمة في الشرقية على يد شاب مسيحي

  1. طبعا مش هتيجي على قنوات اعلام السيسي لان اللي بيتحكم فيها شوية خنازير

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل
    المسلمين في عهد الخسيسي اصبحوا يعاملو مثل الاقلية في بلدهم
    والاقلية تتعامل كانها الاغلبية

اضف تعليق للنشر فورا