انفجار، تفجير، سيارة مفخخة، قنبلة، هجوم مسلح

فيديو اشلاء وجثث تفجير نادي القضاة في العريش

اخبار ليل ونهار – فيديو اشلاء وجثث تفجير نادي القضاة في العريش

لقطات تظهر اثار انفجار فندق (سويس إن) بمدينة العريش بشمال سيناء، وهو الفندق الذى يقيم به عدداً من القضاة الذين شاركوا فى الإشراف على الانتخابات البرلمانية بمرحلتها الثانية فى محافظة شمال سيناء.

وكان قد لقى 2 شرطيين و 2 من القضاة مصرعهم، بينهم وكيل النائب العام، وأصيب 14 آخرين في انفجار سيارة مفخخة استهدفت فندق (سويس إن) بمدينة العريش بشمال سيناء.

نبذة عن فندق القضاة المستهدف:

يعتبر فندق سويس إن الذي هو الوحيد الحاصل على 5 نجوم بشمال سيناء، حيث يقع بجوار مسار الطريق الدولي الساحلي.

والفندق مملوكا لمحافظة شمال سيناء، وتم استثماره سابقا من قبل شركة إيجوث للفنادق السياحية، حتى تولت إدارته حاليا شركة “سويس إن”، وتم تطويره ليستقبل المناسبات الاجتماعية والمؤتمرات، ويحتوي على صالون تجميل وساونا وصالة ألعاب رياضية وملاعب وقاعات أفراح شتوية وصيفية ومتجرا لبيع المخبوزات.

ويعتبر الفندق المقر المفضل لكبار الزوار والوفود الرسمية لشمال سيناء، وكذلك الإعلاميين المصريين والأجانب القادمين من خارج المحافظة.

وكان الفندق يستقبل كبار القيادات الأمنية، إلا أن عمليات الاغتيال خلال العامين الأخيرين، حدت من وجود تلك القيادات نهائيا، وخضع الفندق قبل يوم واحد من استقبال القضاة المشرفين على الانتخابات لعمليات تركيب كاميرات مراقبة في اتجاه الساحل والطريق الدولي المقابل.

وبسبب الانفلات الامني وتوقف السياحة، تقلص عدد رواد الفندق بشكل كبير، ما وضع العاملين به في أزمات مالية.

فيديو اشلاء وجثث تفجير نادي القضاة في العريش

تعليق واحد على “فيديو اشلاء وجثث تفجير نادي القضاة في العريش

اضف تعليق للنشر فورا