اشتباكات، بلطجية، معركة، مشاجرة، مصادمات

فيديو .. اردني يعتدى على مصري بالساطور لقطع عضوه الذكري

اخبار ليل ونهار – فيديو .. اردني يعتدى على مصري بالساطور لقطع عضوه الذكري

في حلقة جديدة من مسلسل قتل وضرب واهانة المصريين في الخارج، قام مجموعة من الأردنيين بالاعتداء على أحد المصريين المقيمين بالأردن، ويدعى “خالد عيد شلقامى”، الذي يرقد بإحدى المستشفيات لتلقى العلاج بعد الاعتداء عليه وإصابته إصابات بالغة فى جسده، نتيجة استخدام آلات حادة متمثلة فى ” الساطور ، والشفرات الحادة” ، وطلقة نارية.

وقال المواطن في الفيديو ” إن المعتدين عليه أرادوا قطع عضوه الذكرى، بخلاف تمزيق أجزاء كبيرة ومتفرقة فى أنحاء جسده نتيجة الإصابات البالغة”، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يتم معرفة الأسباب التي أدت إلى قيام الجناة بضرب المجني عليه بهذه الشراسة، مطالبا ملك الأردن بسرعة القبض على الجناة ومحاكمتهم على هذه الأفعال ” قائلا :” مش عايز غير حقى ” .

رد فعل السفير المصري في الاردن:

كشف السفير خالد ثروت سفير مصر لدى الأردن، تفاصيل واقعة الاعتداء على أحد المصريين بالأردن بالآلات الحادة، ونقله إلى المستشفى، قائلًا إن خلافًا بين صاحب عمل أردني وبينه وراء الاعتداء عليه.

وأضاف ثروت، في مداخلة هاتفية ببرنامج “البيت بيتك” المذاع عبر فضائية “تن”، إن أحد أقارب صاحب العمل ممن لهم سجل إجرامي اعتدوا على المواطن المصري، خالد عيد شلقامي بطلق ناري، مشيرًا إلى أن الشرطة الأردنية في سبيلها لتوقيف المعتدي.

وأوضح أن السفارة تتابع حالة المجني عليه في المستشفى، ومع السلطات الأردنية للقبض على الجناة، مؤكدًا أن حالته الصحية مستقرة حاليًا، والقنصل استقبل أقاربه في السفارة، مشددًا على أن القانون سيأخذ مجراه، والسفارة لن تتنازل عن حق أي مصري.

وكان نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تداولوا فيديو لشاب مصري قالوا إنه يعمل في الأردن، ومصاب بكسور وجروح في مناطق متفرقة من جسده، وقال الشاب المصري المصاب، إن أشخاصًا اعتدوا عليه بـ”الساطور” و”السكاكين” و”شفرات الحلاقة”، وكسروا ذراعه، مهددين إياه بأنهم سيفعلون فيه ما يفعله تنظيم “داعش” في ضحاياه.

اضف تعليق للنشر فورا