وفاة ، مصرع ، موت ، الموت ، جنازة، تشييع، عزاء، شهداء، جثمان

شاهد ماذا قال الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم في اخر فيديو له

اخبار ليل ونهار – فيديو.. شاهد ماذا قال الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم في اخر فيديو له

في واحدة من آخر لقاءاته التليفزيونية ظهر الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم مع الإعلامي عمرو الليثي في واحد من “الناس” وبسؤاله عن “مختفي ليه”.. انفجر الأول بالبكاء قائلا: ” معرفتش أمثل ومصر في الوضع ده مصر كانت موجوعة”، وظل يبكي على ما حدث من تدهور الأوضاع في مصر طيلة الفترة الماضية.

وأضاف عبدالعليم مبرر دموعه السريعة قائلا: “وإحنا أطفال لما كان يتحصل مشكلة بفضل اعيط”، دموعي قريبة وبحاول أمسكها في أدواري، وشبه حالة مصر بالمريض دخل العناية المركزة وهتخرج كويس”.

وبخصوص حكم الدكتور محمد مرسي، قال إنه لم ينتخب الدكتور “مرسي”، ولن ينتخبه حتى بعد الف عام، لكن “معنديش مانع أنهم يحكموا مصر “- بحسب قوله.

واضاف: “أرفض إهانة مبارك ..لكني شايف السجن لايق جدا على مرسي ..والبدلة البيضاء هتاكل منه حتة ..عقبال ما يلبس البدلة الزرقا ..وأنا قلت نعم للدستور من غير ما اقرأه فقط من أجل السيسي”.

رواية شاهد عيان عن الدقائق الأخيرة في حياة ممدوح عبد العليم

روى أحد شهود العيان اللحظات الأخيرة في حياة الفنان ممدوح عبدالعليم، وقال الشاهد ويدعى “جلال رأفت” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كنت في جيم نادي الجزيرة والفنان كان موجودا كالعادة، فجأة الناس بتجري عليه وأنا بتفرج على الماتش، مهتمتش أوي، قلت أكيد داخ ولا حاجة وقشطة”.

وتابع: “شوية لقيت المدرب جاي بيقولي الراجل مات.. بقوله أغمى عليه يعني؟ قالي لا مات مات، ببص علي الجيم حوليا لقيت الناس بتتمرن عادي جدًا، دقيقة والمدرب قالي مين جاب الجول التاني للزمالك؟”.

وأضاف: “ده بقى واحد عادي بيتمرن وبيموت، ولا عيان ولا في مستشفى ولا أي حاجة، في الجيم ومات، والحياة ماشية عادي، والناس حواليه بتتمرن وبتتفرج على الماتش.. رخيصة أوي أوي الدنيا دي”.

من هو ممدوح عبدالعليم

من مواليد 10 يونيو من العام 1956 حاصل على بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية بدأ مشواره الفنى وهو طفل في برامج الأطفال بالإذاعة والتلفزيون وتتلمذ على يد المخرجة إنعام محمد علي ثم المخرج نور الدمرداش الذي قدمه وهو طفل صغير في مسلسل الجنة العذراء مع الفنانة كريمة مختار وفى عام 1980 بدأ مشوار التمثيل وهو شاب في مسلسل أصيلة مع الفنانة كريمة مختار أيضا وفى عام 1983 بدأ التمثيل بالسينما في فيلم العذراء والشعر الأبيض.

متزوج من المذيعة شافكي المنيري – حصل على جائزة أفضل وجه جديد عن فيلم (قهوة المواردى) وعلى جائزة البطولة المطلقة في فيلم (الخادمة) من مهرجان الإسكندرية وعلى جائزة أخرى عن فيلم (العذراء والشعر الأبيض) – ورغم كثرة ادواره في السينما إلا أنه لم يحظ بنفس النجومية التي حصل عليها من التليفزيون.

من أشهر أعماله ليالي الحلمية، الضوء الشارد، الكومي، خالتي صفية والدير، قليل من الحب كثير من العنف، جمهورية زفتى، الطارق”.

وكان اليوم 5/1/2015 قد وافته المنية عن عمر ناهز 60 عاما إثر أزمة قلبية، حيث كان يمارس رياضة الجرى بصالة الألعاب الرياضية بنادى الجزيرة، حتى فوجئ المحيطون به يسقط أرضا، فتم نقله إلى مستشفى الأنجلو بالجزيرة، ولكن الأطباء لم يتمكنوا من إسعافه، حيث أصابته أزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته.

اخر ماكتب عبد العليم

وعن أخر ما كتبه «عبد العليم» في آخر تغريدة له عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» قال:«ما أجملها ….شرم الشيخ. الله عليكي يامصر».

أما عن أُمنيته التي تمنى أن تحدث في العام الجديد 2016 فقال «عبدالعليم» عبر صفحته على «تويتر» :« أمنياتي كثيرة أهمها أن يهدأ العالم ويتخلي قادته عن هذا الجنون ويجنحوا للسلم وأن تمتلك كل دولة سيادتها علي أرضها».

فيديو.. شاهد ماذا قال الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم في اخر فيديو له

شاهد اللقاء كاملا

3 تعليقات على “شاهد ماذا قال الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم في اخر فيديو له

  1. “السجن لايق علي الدكتور مرسي قوي. البدلة البيضة واخده منه حته … يا سلام لو أشوفها زرقة بقي”

    اهو أنت النهارده لبست الأبيض .. فرحان بالأبيض يا ممدوح؟

    اللهم اقبضنا إليك غير مفتونيين

  2. وانت لبست لائق عليك الابيض يا دوحة

    اسال الله ان يحشرك مع السيسي

اضف تعليق للنشر فورا