ريال مدريد

فيديو .. إيه سي ميلان يفوز على ريال مدريد 4-2

أخبار ليل ونهار – توج إيه سي ميلان الإيطالي ببطولة التحدي الودية التي احتضنها ملعب (ذا سيفنز) بدبي بعد الفوز على ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4-2.

تقدم ميلان (ق23) بعد خطأ فادح من التمرير لناتشو فرناندز نحو الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ولكن الفرنسي جيريمي مينيز تمكن من قطع الكرة لينفرد بالحارس الشاب ليرواغه ثم يسكنها في الشباك.

ونجح ستيفان شعراوي في اضافة الهدف الثاني (ق30) بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء مرت من تحت يد نافاس في الوقت الذي كان خلاله الريال يسعى للتعادل.

تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تقليص النتيجة عقب انطلاقة من خيسيه رودريجز تلتها تمريرة للـ”دون” الذي أسكن الكرة في الشباك بصورة رائعة.

ومع بداية الشوط الثاني أضاف الشعراوي الهدف الثالث لميلان والثاني له (ق49) بعد خطأ جديد ارتكبه هذه المرة دانييل كارباخال الذي لم يتمكن من اللحاق بالكرة.

وتمكن جامباولو باتزيني من اضافة الهدف الرابع للـ”روسونيري” برأسية رائعة وسط غياب تام من مدافعي النادي الملكي الذين لم يتعاملوا مع المباراة بجدية.

نجح ريال مدريد في تقليص الفارق (ق 83) من ضربة جزاء احتسبت لصالح ناتشو وسددها الفرنسي كريم بنزيمة، ثم مرت الدقائق المتبقية وسط محاولات من النادي الملكي لتعديل النتيجة ولكن التوفيق لم يكن بجانبهم .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا