إبراهيم عيسى

فيديو .. إبراهيم عيسى: مجلة تشارلي إبدو لا تهتم بدار الإفتاء كلها على بعضها

أخبار ليل ونهار – قال الإعلامي إبراهيم عيسى إن دار الإفتاء المصرية أصدرت بيان تحذر فيه مجلة تشارلي إبدو من نشر عدد جديد يسيء إلى الرسول، صلى الله عليه وسلم، مقابل الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها المجلة، لأن هذا استفزاز غير مبرر لمليار ونصف مسلم في العالم بأكمله، فيما وجه كلامه لدار الإفتاء قائلًا: «بتحذروا مين؟ المجلة نفسها لم تقرأ ولم تسمع عن هذا البيان، ولا يهمها دار الإفتاء كلها على بعضها».

وأضاف، في برنامجه «25\30» على قناة «ON TV»، مساء الثلاثاء: «هذا منطق مغلوط، فكان لابد أن يصدر بيان من دار الإفتاء نقول فيه أن المسلمين يجب أن يتجاهلوا هذه القلة التي لا تعبر عن الشعب الفرنسي ولا تعبر عن مجتمعها، وأننا لابد أن نرد عليهم بتقدمنا، وأن هذه المجلة المتطرفة لا شأن لنا بها، وأن هذا الموضوع لن يؤثر على الإسلام، ولا يستطيع تشويه صورة نبينا المصطفى» .. شاهد الفيديو:

2 تعليقات على “فيديو .. إبراهيم عيسى: مجلة تشارلي إبدو لا تهتم بدار الإفتاء كلها على بعضها


  1. فكان لابد أن يصدر بيان من دار الإفتاء نقول فيه أن المسلمين يجب أن يتجاهلوا هذه القلة التي لا تعبر عن الشعب الفرنسي ولا تعبر عن مجتمعها، وأننا لابد أن نرد عليهم بتقدمنا، وأن هذه المجلة المتطرفة لا شأن لنا بها، وأن هذا الموضوع لن يؤثر على الإسلام، ولا يستطيع تشويه صورة نبينا المصطفى»

    المصدر: http://www.twsela.com/?p=57617#ixzz3OnrKRuae


    كلام طلع منك بالصدفة معقول ، طبعا المسلمون لازم يكونوا فاهمين إن دى مجلة صهيونية هدفها إستفزاز المسلمين للوقيعة بينهم وبين الأوروبيين الكثيرين المتعاطفين معهم ، وخصوصا بعد إصدار بريطانيا رسميا وثيقة أن الإخوان المسلمين
    ليست إرهابية ، وقد أغاظ هذا التقرير إسرائيل والسيسى والسعودية والبحرين والإمارات التى أعلنت أن الإخوان إرهابيين ؟!

    صلح نفسك بأه واطلع من هنا ← http://s19.postimg.org/tbjsqx97n/image.jpg
    ومن هنا ← http://s19.postimg.org/veu7yl90j/image.jpg
    ومن هنا ← http://s19.postimg.org/y53jvs5pf/image.jpg

    هااااااام جميع الصفحات ↓↓↓
    http://www.twsela.com/vb/showthread.php?t=789482

اضف تعليق للنشر فورا