إبراهيم عيسى

فيديو .. إبراهيم عيسى: السيسي طلب من وزير العدل تقديم إستقالته

أخبار ليل ونهار – قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن قرار قبول استقالة المستشار محفوظ صابر، وزير العدل المصري، تم بناًء على طلب من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأرجع عيسى في برنامجه على أون تي في، الاثنين، قرار قبول استقالة وزير العدل المصري محفوظ صابر، إلى ضغط مواقع التواصل الاجتماعي «التي تؤثر بشكل واضح على الرئاسة والحكومة في مصر»، بحسب قوله.

وقال عيسى إن «مواقع التواصل الاجتماعي هي التي أقالت وزير العدل؛ بسبب الحملة التي شنها مستخدموها على الوزير، منذ الإدلاء بتصريحه، وحتى قبل إعلان الاستقالة».

وأضاف: «ما كان يمكن للوزير أن يقدم استقالته إلا لو كان قد طلب منه ذلك وما كان يمكن لرئيس الوزراء أن يقبل الاستقالة دون أن يستأذن رئيس الجمهورية، ما يعني أن الوزارة والحكومة والرئاسة تأثرت تأثرا واضحا وبينا بوسائل التواصل الاجتماعي».

وتساءل عيسى: «هل سنمشي في السكة دي للآخر بحيث تبقى وسائل التواصل الاجتماعي مؤثرة وصانعة قرار وضاغطة على أعصاب الدولة والحكومة والرئيس في الفترة القادمة»، بمعنى: «هل يمكن أن ننتظر براءة أبو تريكة؟»، على حد قوله.

يشار إلى أن وزير العدل المصري، قد تقدم باستقالته، مساء الاثنين، بعد الهجوم الذي تعرض له؛ بسبب تصريحه حول عدم إمكانية تعيين أبناء عمال النظافة بالهيئات القضائية .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا