هدف كرة قدم مباراة

فيديو.. أوغندا تهزم الكونغو وتتصدر المجموعة في إنتظار مباراة مصر وغانا

أوغندا تهزم الكونغو وتتصدر المجموعة في إنتظار مباراة مصر وغانا – أكد ميشو سيردوفيتش المدير الفني لمنتخب أوغندا على أنه لا يفكر حاليا في التأهل للمونديال نظرا لأن هناك 9 اشهر كاملة على مباراة الجولة الثالثة للتصفيات.

وكان منتخب أوغندا قد نجح في تصدر المجموعة الخامسة بشكل مؤقت بعد الفوز على الكونغو بهدف نظيف في الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة للمونديال.

ويلعب المنتخب المصري ضمن المجموعة التي تضم اوغندا والكونغو وغانا من أجل بطاقة التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأشار ميشو في تصريحات لقناة “On Sport” “الان يمكنني الاستمتاع بمباراة مصر وغانا دون اي ضغوط، فالضغوط على المنتخبين الكبيرين”.

وأضاف “منتخب غانا يلعب كرة هجومية، لن يكون جيان متواجدا معهم لكن لديهم ايو، هم على المستوى الفردي مميزين للغاية، اتوقع مباراة تكتيكية قوية أمام مصر”.

وواصل “منتخب مصر لم يتأهل للمونديال منذ 90، فازوا في مباراتهم الأولى ولديهم جيل رائع من اللاعبين، وغانا دائم التواجد في كأس العالم مؤخرا، لهذا اتوقع مباراة رائعة، اريد الاستمتاع بمشاهدتها”.

وأكمل “ايضا اريد دراسة المنتخبين نظرا لأنني سوف العب معهما في امم افريقيا المقبلة، ولا يمكن أن اتحدث عن مواجهة مصر في التصفيات، فالمباراة مازالت بعيدة”.

واختتم “هناك 9 اشهر كاملة عن استكمال التصفيات، لا يمكن ان افكر في التأهل للمونديال حاليا، اريد الفوز بكل المباريات على ارضي اولا ثم النظر لما يمكن ان افعله خارج الديار”.

اضف تعليق للنشر فورا