هدف كرة قدم مباراة

فيديو.. أهداف محمد صلاح أمام فيورنتينا 4-1

أخبار ليل ونهار – تسبب الدولي المصري محمد صلاح في ألم جديد لفريقه السابق فيورنتينا بعدما سجل هدفين في شباكه بقميص روما في المباراة التي أقيمت على ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات الجولة 28 في الدوري الإيطالي وانتهت بنتيجة (4-1).

صلاح سجل الهدفين الثاني والرابع لروما، بينما سجل الشعراوي الهدف الأول من صناعة صلاح، وسجل بيروتي الهدف الثالث في المباراة، واكتفى الفيولا بهدف من ركلة جزاء لإليسيتش.

الفوز التاريخي الذي يعد من أكبر النتائج في انتصارات روما على الفيولا منح فريق العاصمة النقطة رقم 56 لينفرد بالمركز الثالث بفارق 3 نقاط عن فيورنتينا الرابع، وبفارق 5 نقاط عن يوفنتوس المتصدر ونقطتين عن نابولي الثاني واللذان لم يلعبا مباراة الجولة الحالية بعد.

ملخص المباراة

البداية كانت حذرة من الفريقين وانحصر اللعب في وسط ملعب فيورنتينا خلال الدقائق العشرة الأولى لكن دون خطورة على مرمى الضيوف الذين نظموا دفاعاتهم بشكل جيد.

التهديد الأول كان على مرمى روما في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب إليسيتش الذي انطلق على الجهة اليمنى ووصل لمنطقة الجزاء ليسدد بيسراه كرة قوية علت العارضة بقليل.

وكاد صلاح أن يخطف الهدف الأول في الدقيقة 16 بعدما مر من تكتل دفاع فيورنتينا وكاد أن ينفرد لكن قبل أن يسدد تدخل مدافع الفيولا وحول الكرة إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 21 تلقى صلاح تمريرة في منطقة جزاء فيورنتينا ليلعب تمريرة عرضية أرضية إلى الشعراوي الذي حول الكرة بسهولة لشباك الفيولا ملعناً عن هدف أول.

النجم المصري محمد صلاح نجح في تسجيل هدفاً ثانياً للفيولا في الدقيقة 25 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بقدم مدافع الفيولا ومرت فوق رأس الحارس لتعانق الشباك.

الهدف الثالث كاد أن يأتي سريعاً للغاية في الدقيقة 27 بعد انفراد تام من اللاعب بيروتي الذي سدد كرة قوية بيمناه لكنها ارتطمت بالقائم الأيمن للمرمى وذهبت بعيداً عن الشباك.

الهدف الثالث تحقق في الدقيقة 38 بعد انطلاقة من ستيفان شعراوي الذي لعب عرضية أرضية أمام المرمى ليقابلها اللاعب بيروتا بلمسة إلى شباك الفيولا.

الضيوف نجحوا في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 45 ليسجل اللاعب إليسيتش الهدف الأول للفيولا قبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة لينتهي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ووصلت الكرة إلى صلاح في الدقيقة 56 في منطقة الجزاء ليمر بسرعته ويمرر الكرة بيمناه لترتطم بالدفاع وتتحول إلى ضربة ركنية لم يستفد منها فريقه.

الهدف الثاني للنجم المصري محمد صلاح والرابع لروما جاء في الدقيقة 58 بعد تمريرة تلقاها خلف الدفاع لينفرد من الجهة اليسرى ويدخل منطقة الجزاء ويرسل تسديدة أرضية مرت بين قدمي الحارس إلى الشباك.

ومن ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء حصل روما على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 90+1 تصدى لتنفيذها فرانشيسكو توتي الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالقائم وذهبت إلى خارج الملعب.

اضف تعليق للنشر فورا