كريستيانو رونالدو

فيديو .. أهداف مباراة ريال مدريد ومالمو 2-0 في دوري أبطال أوروبا

أخبار ليل ونهار – عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لهز الشباك مجددا، ليقود فريقه ريال مدريد الأسباني للتغلب على مضيفه مالمو السويدي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى ست نقاط، ليتربع على الصدارة متفوقا بفارق هدف على باريس سان جيرمان، صاحب المركز الثاني، المتساوي بنفس الرصيد من النقاط.

في المقابل، ظل فريقا مالمو وشاختار دونيتسك بلا رصيد، ليحتلا المركزين الثالث والرابع.

وانتظر الريال حتى الدقيقة 29، قبل أن يسجل رونالدو الهدف الاول في المباراة ، ليعود مرة أخرى لممارسة هوايته في هز الشباك بعد غياب دام ثلاث مباريات.

واستغل الريال النقص العددي في صفوف منافسه الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه يوشيمار يوتون في الدقيقة 77، ليسجل رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

ورفع رونالدو رصيده التهديفي مع الريال مسجلا هدفه رقم 323 ، ليعادل بذلك رقم الأسباني راؤول جونزاليس الهداف التاريخي للريال، علما بأنه وصل بهذين الهدفين إلى الهدف رقم 501 في مسيرته الاحترافية.

وعزز رونالدو رقمه القياسي الخاص بعدد أهدافه بدوري الأبطال ، حيث رفع رصيده إلى 82 هدفا ، متفوقا بفارق خمسة أهداف على أقرب ملاحقيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الأسباني.

شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا