النادي الأهلى

فيديو .. أهداف مباراة الأهلي والجونة 13-0 في كأس مصر

أخبار ليل ونهار – استخدم الأهلي كل أسلحته لتدمير منافسه فريق الجونة ليهزمه بنتيجة (13-0) في دور الستة عشر في بطولة كأس مصر، ليتأهل الأحمر لربع نهائي البطولة ومواجهة فريق اتحاد الشرطة.

الجونة خاض المباراة بتشكيلة من الشباب والناشئين، بينما لعب الأهلي بكامل نجومه وأشرك الصفقات الجديدة ماليك إيفونا وجون أنطوي وأحمد فتحي ليسجلوا جميعاً.

ملخص الشوط الأول

شباب الجونة فاجئوا الأهلي بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 2 ارتدت من العارضة ليتابعها لاعب الفريق الأصفر لشباك عادل عبد المنعم ليشير الحكم لوجود تسلل وإلغاء الهدف.

الأهلي رد سريعاً بهدف في الدقيقة 3 بعد عرضية من عبد الله السعيد بعد هجمة مرتدة سريعة حولها مدافع الجونة في شباكه بسبب ضغط جدو ليتقدم الأحمر بهدف مبكر.

وانطلق رمضان صبحي في منطقة جزاء الجونة في الدقيقة 8 ليتعرض لعرقلة من الخلف منحت الأهلي ركلة جزاء تصدى عبد الله السعيد لتنفيذها بإتقان ليسجل هدفاً ثانياً.

الهدف الثالث جاء بصناعة من رمضان صبحي بعرضية أرضية قابلها عبد الله السعيد بلمسة إلى شباك الجونة في الدقيقة 12 لتستمر البداية النارية للأهلي.

الهداف الرابع جاء عن طريق أنطوي في الدقيقة 18 بعد مجهود فردي من اللاعب رمضان صبحي الذي لعب عرضية أرضية إلى جون الذي سجل بسهولة في شباك الجونة.

وأهدر جدو الهدف الخامس في الدقيقة 22 بعد عرضية من حسين السيد عن طريق ضربة ركنية قابلها مهاجم الأهلي برأسية متقنة ردها القائم الأيمن للجونة.

وسجل أنطوي خامس أهداف الأهلي في الدقيقة 28 بعد تمريرة واحد اثنين مع حسام غالي وضعته منفرداً بمرمى الجونة ليسجل بسهولة في الشباك.

وفرط أنطوي في السادس بالدقيقة 30 بعد أن انفرد تماماً بالحارس وسدد الكرة في جسده لترتد إلى رمضان صبحي الذي راوغ أكثر من مرة الحارس قبل أن يعيد الكرة للخلف.

حارس الجونة تألق مجدداً وتصدى لانفراد جديد من اللاعب أحمد فتحي الذي توغل من الخلف وسدد كرة قوية في الدقيقة 35 تصدى لها الحارس بنجاح ليمنع هدف سادس الأهلي.

وأشرك فتحي مبروك اللاعب الجابوني ماليك إيفونا بدلاً من محمد نجيب في الدقائق الأخيرة بحثاً عن منحقه الثقة لكن لاعبي الأهلي لم يسعوا لمزيد من الاهداف حتى نهاية الشوط الأول.

ملخص الشوط الثاني

واصل الأهلي محاولاته في الشوط الثاني حتى سجل رمضان صبحي الهدف السادس في الدقيقة 50 بانطلاقة من الجهة اليسرى أسفرت عن انفراد سجل منه لاعب الأهلي الشاب.

اللاعب أحمد فتحي أضاف الهدف السابع في الدقيقة 51 بتسديدة أرضية ضعيفة من خارج منطقة الجزاء مرت إلى شباك الجونة ليتواصل مسلسل الأهداف الحمراء.

وافتتح اللاعب ماليك إيفونا أول أهدافه مع النادي الأهلي في الدقيقة 55 بعد انفراد كامل انتهى بتسديدة بقدمه اليمنى إلى شباك الجونة، ولم يحتفل اللاعب الذي ظهر عليه الاستياء من سير المباراة.

الهدف التاسع جاء عن طريق اللاعب محمد ناجي “جدو” بعدما قابل عرضية متقنة من اللاعب حسام غالي برأسية قوية إلى شباك الجونة.

وتكفل حسين السيد بتسجيل الهدف العاشر في الدقيقة 67 بعد مجهود فردي وانطلاقة قوية من الخلف حتى انفرد بالحارس وسجل بسهولة في شباك الجونة.

وألغى الحكم هدف للجونة في الدقيقة 69 بعد تمريرة عرضية أرضية قابلها اللاعب الجونة بتسديدة في شباك أحمد عادل عبد المنعم لكن الحكم أشار لوجود تسلل.

وأضاف جون أنطوي الهدف الحادي عشر في الدقيقة 80 بعد عرضية من حسين السيد قابلها المهاجم الغاني برأسية متقنة في شباك الجونة ليعلن عن هدفه الثالث في اللقاء.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 82 تصدى اللاعب جون أنطوي لتنفيذها ليسجل الهدف الثاني عشر في المباراة، وهدفه الشخصي رقم 4 في اللقاء.

حسام غالي أضاف الهدف رقم 13 في الدقيقة 86 بعد مجهود فردي بتوغل في منطقة الجزاء وتسديد الكرة قوية فوق الحارس ليزيد أهداف فريقه في المباراة.

وواصل حارس الجونة تألقه في التصدي للعديد من الكرات وحرم ماليك إيفونا من تسجيل هدف في الدقيقة 90 بعد أن حول تسديدة إلى خارج الملعب.

أهداف مباراة الأهلي والجونة 13-0 في كأس مصر .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا