خدمات، منوعات، فرص عمل، وظائف خالية، صور طريفة، طرائف، صور غريبة، غرائب

فيديو.. أغرب حالات حمل في التاريخ

أخبار ليل ونهار – تُعد الأمومة امراً رائعاً بلا شك، الا انها تكاد تكون معجزة بالنسبة لبعض الأمّهات.

من أصغر أم إلى أكبر أم في هذا العالم و حتّى أكبر عدد ممكن من الأطفال في حالة حمل واحدة، سنستعرض أغرب هذه الحالات.

أصغر الأمّهات

«لينا مدينة» هي أصغر أم على الإطلاق. هذه الفتاة كانت تبلغ من العمر تحديداً 5 سنوات، 7 أشهر و 21 يومًا عندما أنجبت في شهر مايو عام 1939 وفقًا لتقرير نشر في مجلة ابريس ميديكا. الأطباء كانوا يعتقدون بوجود ورم ضخم في بطنها عندما اكتشفوا لاحقًا أنّها حامل في الشهر السابع، و بسبب حوضها الصغير اضّطرت أن تُجري عمليّة قيصريّة لإنجاب مولودها الذكر، وقد ذُكر في التقرير أيضًا أنّ الحيض أتى لـ “مدينة” عندما كان عمرها ثمانية أشهر.

لكن من هو والد هذا الطفل؟
سُجن والد مدينة بتهمة الاعتداء على الطفلة ثمّ تمّ الإفراج عنه لعدم وجود أدلّة كافية، ولم يُقرر حتّى الآن من هو والد هذا الطفل.

أكبر الأمّهات

وفقًا ل اي بي سي نيوز فإنّ أكبر أم على الإطلاق هنديّة الأصل تدعى «أمكاري بانوار»،والتي أنجبت توأمًا عام 2008 عن عمر 72 عامًا، حملت بهذا التوأم؛ فتاة و صبي عن طريق التلقيح الاصطناعي و أنجبت بعمليّة قيصريّة.
«بانوار» لديها طفلان وخمسة أحفاد من زوج يبلغ من العمر 75 عامًا.

أوّل رجل حامل !!

«توماس بيتاي»، هو رجل متحوّل جنسيًّا يعيش في ولاية أوريغون، و هو أوّل رجل استطاع الحمل و الإنجاب عام 2008. بيتاي متحدّث، كاتب ومدافع عن حقوق المتحوّلين جنسيًّا و الجنس.

ولد بيتاي كأُنثى ثم خضع لعمليّة إعادة بناء الصدر والعلاج بهرمون التستوسترون. لأنّ زوجة بيتاي خضعت لعملية استئصال الرحم وكانت غير قادة على الحمل،قرّر بيتاي إنجاب طفل بالتلقيح الاصطناعي عن طريق متبرّع حيوانات منوية.

استطاع إنجاب ثلاثة أطفال وفقَا لموقعه الخاص.

الأمّهات الولّادات.

أكبر رقم قياسي تمّ تسجيله لأمرأة هو 69 طفل وفقًا لموسوعة جينيس العالمية!!!.

عُرفت هذه الأم فقط بزوجة “فيودور فاسيليف”، و قد كانت ريفيّة من “شوايا” في روسيا. عاشت السّيدة “فاسيليف” في القرن الثامن عشر، و حملت 27 مرّة، حيث أنجبت 16 توأمًا ثنائيا؛ سبعة توائم ثلاثيّين و أربعة رباعيّين. سُجّلت هذه الحالة في موسوعة جينيس عام 1998.

اضف تعليق للنشر فورا