فيديو .. أحمد عز يغلق الهاتف في وجه عمرو أديب: مضطر أنهي هذه المكالمة

أخبار ليل ونهار – أغلق رجل الأعمال أحمد عز، عضو الحزب الوطني المنحلّ، الهاتف في وجه الإعلامي عمرو أديب بعد هجوم الأخير عليه بسب ترشحه للانتخابات ومطالبته له بعدم الترشح قائلا: «أنت يا أستاذ أحمد مبتفكرش تسحب ترشيحك للانتخابات علشان أنت محسوب على النظام القديم، علشان مصلحة البلد، وإزاي حضرتك مش عارف تخرج لأبناء دائرتك وبتقابلهم في مصنعك وإيه ردك على حرق بطاطينك».

وقال «عز» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «القاهرة اليوم»، على قناة «اليوم»، مساء السب: «أنا بنزل دائرتي، أنا بشكرك على إتاحة الفرصة ليا للتعليق وبشكر مشاهديك وأنا مضطر إني أنهي هذه المكالمة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته»، ليرد «أديب» قائلّا: «أحمد عز.. خلونا نطلع فاصل إعلاني ونرجع تاني».

كان «أديب» وجه التحية إلى عز قائلاً: «إزيك يا أحمد بيه»، إلا أن أحمد عز ضحك، وقال :«إزيك أنت.. أهلا.. والله زمان».

وقال «عز»، في المداخلة، قبل إنهائها، إنه يؤيد النظام الحالي، ويعترف له بما قدم للشعب المصري في ثورة 30 يونيو، لافتا إلى أنه يرفض الحديث كثيرا عن النظام الحالي، وأن ترشحه للبرلمان نابع من رغبته في ممارسة السياسة، وأنه حقه القانوني.

وأكد أنه لم يتصل به أحد من النظام الحالي، ولم يتواصل معه، مؤكدا أن النظام الحالي أكبر بكثير من أن يؤثر أو يتأثر أو يحاول أن يؤثر في المجال البسيط الذي يحاول أن يمثله، وهو تواجده في البرلمان القادم، مضيفًا: «لست ثوريًا، وفكرة إقصائي من البرلمان غير مبررة، والثورة قامت ضد ناس أنا منهم، ولكن الديمقراطية تتيح لي خوض الانتخابات» .. شاهد الفيديو:

شاهد المكالمة كاملة:

اضف تعليق للنشر فورا