فوضى في شوارع مدينة السلام ومقتل 3 مواطنين برصاص عشوائي

اخبار ليل ونهار – عاش أهالي مساكن العبد بمدينة السلام بالقاهرة، حالة من الفزع بعد قيام مجهولين بإطلاق الرصاص بصورة عشوائية علي ٣ آخرين، مما تسبب في مقتل ٣ أشخاص وقد حاول السكان الإمساك بالمتهمين إلا أنهم لاذوا بالفرار.

بداية الاحداث حدثت بعد مشادة كلامية وقعت بين ٤ أشقاء عاطلين وسيدتين وبين طرف ثاني المجني عليه سبق اتهامه في قضية مخدرات وكان بصحبته ٢ آخرين من أصدقائه مصابين برش خرطوش وذلك بسبب اعتقاد المتهم الأول أن المتوفي أرشد عن زوجته بإتجارها في المخدرات.

حيث تطورت المشادة إلي معركة قام علي أثرها باستدعاء أشقائه الذين حضروا وبحوزتهم أسحة نارية وبيضاء بالمقهي الذي كان يجلس عليه القتيل وبمجرد مشاهدته أطلقوا عليه الرصاص ليسقط علي الأرض غارقًا في دمائه ثم أطلقوا وابلًا من الرصاص في الهواء لإرهاب الأهالي الذين حاولوا الفتك بهم كما أصابوا ٢ آخرين من أصدقاء القتيل ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بالتعدي بالضرب علي الأول بـ”سنجه” حتي تأكدوا من موته ولاذوا بالفرار.

وتلقي المقدم مصطفي طه، رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثان، بلاغًا من مستشفي السلام العام باستقبالها “عامل سيراميك” مقيم بمساكن العبد بالمنطقة مصاب بطلق ناري خرطوش بالصدر إثر مشاجرة بمنطقة سكنه.

وتم إخطار اللواء علي الدمرداش، مدير أمن القاهرة، الذي طالب بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه وأخطرت النيابة التي قررت استعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

وبعد إخطار اللواء عصام سعد، نائب مدير مباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث لسرعة القبض علي الجناة حيث وردت معلومة بتواجد المتهمين علي مقهي بالمنطقة حيث توجهت قوة من ضباط مباحث القسم بقيادة المقدم مصطفي طه، رئيس مباحث القسم، ومعاونيه النقيبان عبدالقادر ممدوح وإيهاب محمد أنور وما أن شاهدوا القوات بادروا بإطلاق الرصاص عليهم وبعد مطاردة وتبادل لإطلاق النار تم ضبط ٣ من الجناة وعثر بحوزتهم علي أسلحة نارية وبيضاء وطلقات حية.

اضف تعليق للنشر فورا