المخ، الذاكرة، الدماغ، دماغ، التفكير، الذكاء، العقل، الاعصاب، المشاعر، طب، صحة، الاشعة، اشعة

بالفيديو.. كشف سر الدوائر الداكنة على اجساد ابطال امريكا في اولمبياد البرازيل

فوائد الحجامة, فوائد الحجامه, علاج العقم, علاج ضغط الدم المرتفع, علاج الصداع

اخبار ليل ونهار. بالفيديو.. كشف سر الدوائر الداكنة على اجساد ابطال امريكا في اولمبياد ريو

في مشهد اثار استغراب الكثيرين ظهر العديد من ابطال أولمبياد ريو دي جانيرو وعلى اجسادهم دوائر داكنة حيث ظهر السباح الامريكي الاسطورة مايكل فيلبس الذي توج بذهبيته التاسعة عشرة في أولمبياد البرازيل وعلى ظهره آثار العلاج بالحجامة كذلك ظهر نجم الجمباز الأمريكي أليكس نادور.

وقد كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن عددا من الفرق الاولمبية الامريكية المشاركة في اولمبياد ريو 2016 استعانت بالحجامة التي تصنف ضمن طرق الطب البديل.

كما لجأ عدد كبير من الرياضيين إلى الحجامة منهم الملاكم الامريكي فلويد مايويذر وبطل كرة المضرب البريطاني آندي موراي وبطل الملاكمة البريطاني أمير خان.

ولم يقتصر استخدام الحجامة على الابطال الرياضيين فقد لجأت الممثلة الامريكية جنيفر أنستون الى الحجامة.

وصرح نادور لصحيفة يو أس توداي الامريكية بأن الحجامة تعمل على إزالة الآلام الجلدية وتخلص الجسم من ما يجلبه الجمباز له من آلام.

وأضاف نادور أن الحجامة هي السر الذي استطاع الحفاظ على صحته خلال هذا العام مؤكدا ان الحجامة كانت أفضل من جميع الأموال التي أنفقها على أشياء أخرى.

والحجامة سنة نبوية شريفة اثبت العلم الحديث العديد من فوائدها في علاج الكثير من الامراض مثل علاج ضغط الدم المرتفع والصداع النصفي والعقم والأنيميا وبعض الامراض الجلدية مثل الأكزيما.

وهناك نوعان من الحجامة: الحجامة الرطبة وهي التي يستخرج من خلالها الدم الفاسد وذلك من خلال استخدام مشرط الجروح الدقيق ووضع كاسات زجاجية فوقه لتسريب الدماء الفاسدة عن طريق الضغط.

أما الحجامة الجافة فتعتمد على طريقة الضغط بالكاسات الزجاجية الدافئة ولكن بدون استخدام المشرط وتترك أثرا فوق الجلد سرعان ما يختفي بمرور الوقت وفي الحالتين يتم وضع الكاسات الدافئة لمدة عدة دقائق على الجلد.

تعليق واحد على “بالفيديو.. كشف سر الدوائر الداكنة على اجساد ابطال امريكا في اولمبياد البرازيل

اضف تعليق للنشر فورا