فوائد الثوم, فوائد الثوم للبشرة, فوائد الثوم للجنس, فوائد الثوم للتخسيس, فوائد الثوم للشعر, اضرار الثوم, طب, صحة, علاج البرد, علاج البواسير, تخسيس الوزن

فوائد لن تتوقعها عند تناول فص ثوم يوميا.. للازواج والشباب والاطفال

فوائد الثوم, فوائد الثوم للبشرة, فوائد الثوم للجنس, فوائد الثوم للتخسيس, فوائد الثوم للشعر, علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب, علاج الضعف الجنسي, علاج السرطان بالاعشاب, علاج البواسير, اضرار الثوم, تخسيس الوزن بالاعشاب

اخبار ليل ونهار. بالفيديو.. فوائد لن تتوقعها عند تناول فص ثوم يوميا

الثوم من أقدم النباتات التي عرفت في العديد من الحضارات القديمة بصفاتها الوقائية والعلاجية حيث كان يستعمل في الطب العربي والهندي والصيني القديم لعلاج العديد من الأمراض وهو يتركب من العديد من العناصر الغذائية اهمها الحديد والنحاس والفوسفور والزنك وفيتامين بي 2 وفيتامين سي.

فوائد تناول فص ثوم يوميا:

فوائد الرمان المذهلة للرجال والسيدات

فوائد عسل النحل لعلاج اغلب الامراض

الثوم والقلب: يساعد تناول الثوم في خفض مستوى الكولسترول الضار مما يحمى من تصلب الشرايين كذلك يقوم الثوم بتقليل ضغط الدم من خلال تأثيره في ارتخاء عضلات الأوعية الدموية عن طريق رفع إنتاج أكسيد النيتريك الذي يعمل على توسيع وارتخاء الأوعية الدموية كما يساعد الثوم في منع تراكم الخثرات والتجلطات.

فوائد الكركم للكبد والقلب والبشرة

فياجرا طبيعية: يعتبر الثوم من اقوى المنشطات الجنسية الطبيعية حيث ان تناول فص ثوم يوميا يعمل كمنشط جنسي ويحسن القدرات الجنسية للرجل والمرأة ويفيد في تقوية الانتصاب وزيادة الرغبة الجنسية.

فوائد الكمون السحرية في ضعف الشهية والانيميا والضعف الجنسي

الثوم ومرض السكر: وجدت العديد من الدراسات أثرا فعالا للثوم في تخفيض مستوى سكر الجلوكوز في الدم.

الوقاية والعلاج من السرطان: الثوم يحتوي على العديد من المركبات التي تحارب السرطان وتعمل على الوقاية منه.

تطهير الجسم: يفيد الثوم في محاربة البكتريا والفطريات والفيروسات المختلفة داخل جسم الانسان.

طرق سحرية لتنظيف الكبد والجسم من السموم لاستعادة الصحة والحيوية

محاربة الشيخوخة: للثوم دور هام كمضاد أكسدة يحمي الخلايا ويحارب الشقوق الحرة مما يقلل من اثار الشيخوخة.

علاج مشاكل الجهاز الهضمي: يفيد الثوم في علاج إلتهابات المعدة والأمعاء والقولون كما يقوم بطرد الديدان المعوية والقضاء على البكتيريا الضارة بالأمعاء ويعالج الاسهال.

فوائد التمر الرائعة التي تغنيك عن عشرات الادوية

علاج اعراض البرد: الثوم يفيد في علاج اعراض البرد مثل السعال والتهابات الحلق بالاضافة الى انه يفيد في حالات ضيق التنفس والربو وتشير دراسة ان الاشخاص الذين تناولوا الثوم كانوا أقل عرضة لنزلات البرد.

فوائد الزنجبيل المذهلة.. علاج الصداع والدوار والقلق والضعف الجنسي

تقليل الوزن: يفيد الثوم في محاربة السمنة والوزن الزائد حيث تعمل مادة الأليسين الموجودة في الثوم بكثرة على تقليل مستوى الدهون الثلاثية والكولسترول الضار.

علاج البواسير: يعمل الثوم كمضاد حيوي طبيعي للبكتيريا التي قد تصيب القناة الشرجية ببعض الإلتهابات ويمكن إستخدامه موضعيا عن طريق تقشير فص ثوم ودفعه داخل المستقيم وتركه لمدة يوم واحد.

الثوم والشعر: يفيد وضع الثوم المطحون على الشعر في تقويته وعلاج مرض الثعلبة والقضاء على القمل من خلال طحن فصوص ثوم مع بعض الخل او الليمون ليصبح مثل العجينة وتدلك بها فروة الرأس ويترك لمدة ساعة.

القضاء على القمل نهائيا باستخدام اسهل الطرق الذكية

طرق تناول الثوم: يمكنك أكل فص ثوم واحد او اكثر يوميا او تناوله شبه يوميا او على الاقل عدة مرات خلال الاسبوع ويفضل تقسيم فص الثوم او مضغه قليلا وعدم ابتلاعه سليما كما يمكن تناوله في السلطات بالاضافة الى امكانية تناول اقراص مكملات الثوم.

اضرار الثوم: بشكل عام يعتبر تناول الثوم بكميات متوسطة مع الطعام آمنا ولا ينتج عنه آثار سلبية ولكن قد يسبب الاكثار منه حدوث حرقة في المعدة أو شعور بالانتفاخ ومتاعب في الجهاز الهضمي.

فوائد الموز الرائعة في علاج الضغط والحموضة والضعف الجنسي

التخلص من رائحة الثوم: شريحة كبيرة من الناس تتجنب تناول الثوم بسبب رائحته غير المحببة والمزعجة حيث يجب تجنب دخول المساجد لمن أكل ثوما حتى لا يؤذي برائحته المصلين وللتخلص من رائحة الثوم بعد تناوله هناك اكثر من طريقة منها تناول البقدونس او التفاح او مضغ ورق النعناع الطازج او مضغ لبان او تنظيف الفم بالمسواك او بفرشاة الاسنان.

اضف تعليق للنشر فورا