اشتباكات، بلطجية، معركة، مشاجرة، مصادمات

بالفيديو.. شاهد ماذا فعل اهالي البحر الاحمر مع ريهام سعيد

اخبار ليل ونهار. بالفيديو.. شاهد ماذا فعل اهالي البحر الاحمر مع ريهام سعيد

رفض أهالي مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر استقبال الإعلامية ريهام سعيد، فور وصولها وطاقم برنامجها صبايا الخير للمدينة، عقب كارثة السيول التى لحقت بارجاء المحافظة خلال الايام الماضية.

بالفيديو.. مواطنة مصرية تصرخ بعد خطاب السيسي: يارئيس الشحاتين فضحتنا

وأعرب أهالي رأس غارب عن غضبهم الشديد ازاء تقاعس حكومة السيسي في التعامل مع الازمة وعدم الاستعداد الجيد لمواجهة الكارثة، بالرغم من ان هيئة الارصاد الجوية قد ارسلت خطابات تحذير للجهات المسئولة قبل وقوع الكارثة.

فيديو.. تعليق ريهام سعيد على طردها من رأس غارب

بالفيديو.. المشاهد الممنوع عرضها في كارثة سيول مصر

كما قام عدد من أهالي المدينة بطرد شريف إسماعيل، رئيس وزراء الحكومة، احتجاجا على فشل الاجهزة المختصة فى مواجهة السيول التى اجتاحت شوارع المدينة الايام الماضية.

فيديو.. صراخ الأهالي بسبب السيول ومحافظات مصر تغرق في شبر ميه

وقد اعلنت وزارة الصحة المصرية ارتفاع حصيلة ضحايا الاهمال اثناء موجة السيول والأمطار الغزيرة إلى 29 حالة وفاة و72 مصاب بالاضافة إلى خسائر مادية فادحة على مستوى عدة محافظات مصرية اهمها البحر الاحمر وسوهاج وقنا واسيوط وسيناء.

بالفيديو.. رسالة شديدة اللهجة من مواطن مصري الى السيسي ونظامه

من جانب اخر، قال مصدر ببرنامج صبايا الخير، الذي تقدمه ريهام سعيد، عبر شاشة النهار الفضائية، ان ماحدث أثناء تسجيلهم حلقة عن السيول التي تعرضت لها المدينة، كان امر طبيعي، حيث ان الانفعالات كانت عديدة في موقع الحادث، فهناك حالات وفاة، وهناك من فقد أعز ما يملك في الدنيا.

شاهد ايضا

فيديو.. صاحب مصنع ايديتا يصرخ بعد غلقه.. صاحب مقولة: انزل ياسيسي

بالفيديو.. شيخ ازهري: النزول للتظاهر من اجل الدين والحرية والمال واجب شرعا

اضف تعليق للنشر فورا