خالد صلاح اليوم السابع

فضيحة خالد صلاح تتصدر تويتر عالميًا على يد باسم يوسف

تصدر هاشتاج #خالد_صلاح_**** ، رئيس تحرير «اليوم السابع»، المركز الأول عالميًا وفي مصر على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، ضمن أكثر الوسومات (الهاشتاجات) تداولًا، وذلك على يد الإعلامي الساخر، باسم يوسف ، الذي دشن الوسم من 3 كلمات، وكانت الكلمة الأخيرة منه عبارة عن لفظ خارج.

ودشن يوسف الوسم ردًا على تقارير صحفية نشرتها «اليوم السابع» تتعلق به والمرشحة الأمريكية الخاسرة، هيلاري كلينتون.

وتباهى يوسف بأنه استطاع أن يجعل اسم صلاح الأول عالميًا على «تويتر» في أقل من ساعة، محذرًا إياه: «ما تجيش هنا تاني».

وأعاد يوسف نشر تغريدات متابعيه المشاركين على الهاشتاج الخاص بـ«صلاح»، بينما كان رد رئيس تحرير «اليوم السابع» بأن كتب على «تويتر»: «نحيب أرامل العدو، أنا ماليش فى الشتيمة ومابستخدمهاش، بس الحقيقة إن باسم يوسف أرملة لهيلاري كلينتون فعلًا.. زعلان ليه.. اقرأ عدد بكرة وبعده للدليل».

وذكرت جريدة “اليوم السابع” في أحد مانشيتاتها في عددها الصادر غدًا الجمعة ” أيوة يا باسم يوسف أنت أرملة هيلارى كلينتون فعلاً وعندنا الدليل”.

وقال الإعلامي الساخر باسم يوسف: “برافو يا خالد. سرحت صبيانك يا حبيبي؟ طبعا انا اخدت ٧٠٠الف دولار و كنت كمان في مجلس إدارة العالم. ياللا يا…. “

وتفاعل عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج حيث قال الفنان محمد عطية: ” يعني أنا أنام ساعتين و أقوم ألاقي التريند رقم واحد في مصر خالد صلاح… يا ابن اللعيبة يا باسم”.

وتابع الناشط السياسي حازم عبد العظيم: “خالد صلاح امنجي مشغله لواء مخابرات عامة اسمه مؤمن حلمي لتشويه خلق الله، وهو وثيق الصلة بالجنرالات والسيسي من 2011، خالد صلاح…”.


وأضاف الناشط السياسي شادي الغزالي حرب: “الصراحة الواحد حاسس إن أحمد موسى كان واكل الجو منه شويتين، لازم في يوم ياخد حقه برده، خالد صلاح….”.

اضف تعليق للنشر فورا