فقر، الفقر، فقراء، البطالة، بائع، العشوائيات، ارتفاع الاسعار، الغلاء، انتحار، الانتحار، الاكتئاب

فضيحة تفصيل الوظائف للعاملين في الجهاز المركزي المحاسبات

اخبار ليل ونهار – فضيحة تفصيل الوظائف للعاملين في الجهاز المركزي المحاسبات

في فضيحة تكشف عن المحسوبية في التعيين لابناء المسئولين بشكل فج، اعلن الجهاز المركزي المحاسبات بالقاهرة، عن حاجته لبعض الوظائف وتشمل الوظائف الخالية، مبرمج programmer – مصمم جرافيك ومالتى مديا graphic & multi media designer، محرر editor – سكرتارية secretary – مصور فيديو videographer – مراجع لغوى linguistic auditor، مترجم translator.

ووفقا لشروط المبرمج بأن يكون لديه القدرة على تطوير برامج الحاسب الآلي وتصميم المواقع باستخدام لغات Java، Visual Basic. ومصمم الجرافيك، بأن يجيد برامج التصميم والمالتي ميديا وبرامج تحرير الفيديوهات والمونتاج والقدرة على إعداد تصميمات مميزة والقدرة على الإبتكار.

وبالنسبة للمحرر، بأن يكون لديه القدرة على تحرير وصياغة الأخبار والمقالات وفقاً لقواعد اللغة العربية الصحيحة وبأسلوب إخباري وصحافي، والقدرة على تغطية الأحداث ومايشملها من إجراء لقاءات صحية وتوجيه الأسئلة وصياغة الإجابات عليها وإجادة برنامج مايكروسوفت وورد، وإجادة اللغة الإنجليزية.

وعن وظيفة السكرتارية، بأن تكون لديها خبرة في أعمال السكرتارية وحفظ المستندات وإجادة تامة لبرامج مايكروسوفت أوفيس، والمصور فيديو بخبرة في أعمال التصوير والمونتاج.

والمراجع اللغوي يكون لديه إجادة تامة لقواعد اللغة العربية، وإجادة تامة لقواعد النحو والصرف، وإجادة تامة لبرنامج مايكروسوفت وورد، وعن المترجم القدرة على ترجمة النصوص من اللغة العربية إلي اللغة الانجليزية والعكس.

تفصيل الوظائف بالمقاس على ابناء المسئولين

الشرط الاساسي لكل هذه الوظائف، أن يكون المتقدم من بين العاملين داخل الجهاز المركزي للمحاسبات، وألا يقل تقديره في تقرير الكفاية السنوي عن امتياز عن عامي 2013-2014، وحسن السير والسلوك والالتزام المهني والأدبي وإجادة استخدام الحاسب الآلي، وإجادة استخدام الانترنت، واجتياز الاختبارت النظرية والعملية والمقابلة الشخصية وإجادة مهارات التواصل مع الآخرين والعمل بروح الفريق والأفضلية لصغار السن.

تعليق واحد على “فضيحة تفصيل الوظائف للعاملين في الجهاز المركزي المحاسبات

اضف تعليق للنشر فورا