للكبار فقط، ممنوع من العرض، فضيحة، فضائح، دعارة، عنتيل, فيديو جوجل للكبار فقط, العنتيل

بالفيديو.. فضيحة نائب العجز الجنسي تشعل غضب المصريين

اخبار ليل ونهار. بالفيديو.. فضيحة نائب العجز الجنسي تشعل غضب المصريين

في حين يشتكي المصريين من الغلاء الفاحش الذي يضرب اسعار جميع السلع والخدمات، خرج علينا النائب إلهامى عجينة عضو مجلس نواب السيسي عن محافظة الدقهلية، بتصريحات عن العجز الجنسي في مصر، مؤكدا أنه يؤيد ختان الإناث بشدّة بل ويؤيد الختان الفرعوني الجائر الذي يعتبره العلماء غير جائز شرعا.

واضاف النائب: رجال الشعب المصري يعانون من الضعف الجنسى بدليل إن مصر من أكبر الدول المستهلكة للمنشطات الجنسية التى لا يتناولها إلا الضعيف وإذا بطلنا نعمل ختان هنحتاج رجالة أقوياء ونحن لا نمتلك رجالا من هذا النوع.

وتابع قائلاً: “أنا عندى بنتين ماعملتهمش ختان، لأن الختان يضر المرأة، ولكنى ضد صدور القانون، لأنه يُعَد حرية شخصية تخص الأسرة ولا يجوز للحكومة أن تتدخل فى أمور شخصية، والقانون برمته لا جدوى منه، لأنه موجود منذ فترات ولا توجد له أى فائدة، ولم يؤخذ به”.

وأوضح عجينة: “الحكومة تستورد البطاطس المقلية، والفراخ، واللحوم المهرمنة، وبيؤدوا إلى الضعف الجنسى، والحكومة لها يد فى استيرادها للتأثير على المواطنين لعدم ارتفاع زيادة السكان فى عملية الإنجاب”.

بالفيديو.. فضيحة النائب في مجلس نواب السيسي مصطفى الجندي

واستكمل النائب عجينة: من باب أولى علشان تكون فيه عدالة بين الرجال والنساء إننا نفعل الختان لأنه يقلل الشهوة الجنسية لدى المرأة والمفترض أن تقف النساء إلى جانب الرجال علشان العجلة تمشى وتبقى الكفتين متساويتين وإذا كان فيه حد مش هيعجبه كلامى وهيزعل يعتبر إنى بتكلم عن نفسي.

بالفيديو.. المصريين يصرخون: حرام عليك يا سيسي اللي بتعمله في البلد كفاية حسرة وندامة

غضب وسخرية بين المصريين:

لاقت تصريحات النائب عجينة سخرية وغضب المصريين لانشغال مجلس نواب السيسي بالامور الجنسية بدلا من مناقشة الامور التي يغلي منها الشعب المصري من اشتعال الاسعار وفرض الضرائب ومشاكل التعليم والصحة وغيرها حيث انتقد الدكتور نادر نور الدين أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة تصريحات النائب البرلماني قائلا في تدوينة على حسابه بفيس بوك: بلا نيله نائب بيقول لازم طهارة النساء عشان احنا على قدنا وناقص يقول وضع مسحوق الفياجرا في الخبز عرتونا الله يخيبكم.

فنون الرضاعة.. الفيديو الذي اضحك المصريين بعد نزول لبن الجيش.. للكبار فقط

وكتب احد النشطاء: هذا المجلس هو عار على المصريين ولكنه خير من يمثل نظام السيسي انه مجلس الفضائح من نائب يسب الدين ونائب يأجر منزله في امريكا للمرشح الامريكي المتطرف ترامب ونائب الافلام الجنسية ونائب يستقبل السفير الاسرائيلي ولسه ياما هنشوف.

بالفيديو.. مواطن مصري يسب حكومة السيسي بسبب ازمة الالبان.. للكبار فقط

اضف تعليق للنشر فورا