علم السعودية، المملكة العربية السعودية، الحرمين

فرص عمل خالية في السعودية

اخبار ليل ونهار – فرص عمل خالية في السعودية

وظائف شاغرة في المجال الطبي

أعلنت غرفة الرياض عن توفر (1500) وظيفة نسائية في عدد من المهن الطبية والإدارية ترغب الجهات المعلنة عنها في شغلها بالكوادر المؤهلة من السعوديات، وذلك خلال فعاليات ملتقي التوظيف الصحي يومي الثلاثاء والإربعاء (3-4/11/2015).

وسيتم استقبال الراغبات في شغل هذه الوظائف من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الثانية ظهراً ، بفرع السيدات بغرفة الرياض الواقع في مركز المنتجات الوطنية بطريق الملك عبدالله وذلك بمشاركة (7) من كبريات المستشفيات الطبية في القطاعين العام والخاص.

وتشارك في الملتقي عدد من المنشآت الطبية هي مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بوزارة الحرس الوطني و مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبي ومستشفى المملكة ومستشفى دلة مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري ومستشفى ادمة ومستشفى المغربي وتشمل المهن (اخصائيات تخدير , اخصائيات اشعة , ممرضات , اخصائيات تغذية إكلينيكية , صيدليات, مختبرات, اخصائيات تخطيط قلب, اخصائيات علاج تنفسي, ومساعدة طبيب اسنان، أما الوظائف الإدارية فهي تغطي مجالات محاسبات, موارد بشرية, منسقة شؤون دينية, مساعدات إداريات, مسئولات استقبال, مبرمجات مسؤولات سجلات طبية, مسئولات مواعيد, وتسويق).

«هدف»: 570 فرصة وظيفية جديدة

يعرض صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، نحو 570 فرصة وظيفية أمام الباحثات عن عمل، ضمن مشاركته في فعاليات يوم المهنة، المزمع إقامته في جامعة الأمير سلطان للبنات يومي الثلاثاء والأربعاء 5-6 صفر 1437هـ (الموافق 17-18 تشيرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وتأتي مشاركة “هدف” بجناح تعريفي، بهدف تقديم مجموعة من الخدمات للباحثات عن عمل من الطالبات المتوقع تخرجهن، وتعريفهن على فرص العمل المتاحة والتحديات التي قد تواجهن في سوق العمل.

ويسعى إلى ربط الباحثات عن عمل بقنوات برنامج “طاقات” المختلفة التي تسعى إلى تقديم فرص تدريبية وتأهيلية تتناسب مع احتياجات سوق العمل، لدعم الباحثات عن عمل، وتعزيز فرصهن في الحصول على عمل يتناسب مع قدراتهن.

كما تساعد قنوات “طاقات” في تسهيل التواصل بين الباحثات عن عمل وبين الجهات الموظفة من القطاع الخاص، حيث يتم عرض الفرص الوظيفية المتوفرة من خلال مواقع التوظيف الإلكتروني، ومراكز التأهيل والتوظيف بالشكل الذي يوفر للباحثات عن عمل تقديم السير الذاتية بأسرع وقت دون الحاجة إلى الذهاب للشركات.

ومعلوم أن المعرض يقدم خدماته أمام 215 طالبة متوقع تخرجهن من جامعة الأمير سلطان للبنات وأكثر من 4500 زائرة متوقع حضورهم للمعرض من جامعات مختلفة، بمشاركة 37 شركة تقدم خدماتها ضمن فعاليات يوم المهنة، الذي يعتبر فرصة للخريجات الباحثات عن عمل للحصول على وظائف تتناسب مع تخصصاتهن.

اضف تعليق للنشر فورا