غضب بين الشباب بعد تصريح محافظ الجيزة بفرص عمل في النظافة بـ 30 جنيه

اخبار ليل ونهار – سادت موجة من الغضب بين شباب الخريجين المصريين، بعد تصريحات محافظ الجيزة إن المحافظة وفرت فرص عمل للشباب الجامعي، للعمل في مجال النظافة، بواقع 30 جنيها لليوم الواحد.

وقد رصدت وكالة اخبار ليل ونهار، العديد من تعليقات النشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي كان منها: “يعنى اقعد 20 سنه ابويا واهلي يصرفوا دم قلبهم علشان اتهبب اتعلم، وفي الاخر اطلع زبال ب30 جنيه، تسمح لي اقولك انك راجل …، واللي جابك …”، “احنا عايشين في ظروف اسوء من الاحتلال اليهودي”، “وماله مش عيب، العيب على شويه كلاب مصاصي دماء وجيوب المصريين من 60 سنة حكم عسكري فاشي”.

وكان قد قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إن المحافظة وفرت فرص عمل للشباب والشركات العاملة بمجال النظافة، بواقع 30 جنيها لليوم الواحد.

وأضاف عبد الرحمن فى تصريحات صحفية أنه سيتم التعاقد الفورى مع الشباب للعمل بمجال النظافة، وكسائقين، والشركات الراغبة للعمل فى قطاع توريد المعدات.

على عبد الرحمن
على عبد الرحمن

وأوضح المحافظ أن الجيزة تواجه عجزا يصل إلى 6 ملايين جنيه شهريا فى حل مشكلة النظافة، خاصة مع قلة عدد عمال هيئة النظافة وكثرة القمامة بالشوارع، مضيفا أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، دعم المحافظة بمبلغ 20 مليون جنيه لمدة 3 شهور لإعادة هيكلة منظومة النظافة مرة أخرى.

اضف تعليق للنشر فورا