الفقر، الغلاء في مصر, السيسي, الغضب, اخبار مصر, عبد الفتاح السيسي, المصريين, ارتفاع الاسعار, الظلم

فيديو.. مواطن يصرخ بعد غرق مركب رشيد: بقينا جمهورية الموز

اخبار ليل ونهار. فيديو.. مواطن يصرخ بعد غرق مركب كفر الشيخ للهجرة: بقينا جمهورية الموز مش سوريا والعراق

في رد فعل من المصريين، بعد كارثة غرق شباب مصري فر هاربا من مصر على متن مركب صيد في محافظة البحيرة، قال احد المواطنين: “بقينا جمهورية الموز مش سوريا والعراق”.

وكان قد غرق مركب صيد يحمل على متنه ما لا يقل عن 200 مهاجرا من المصريين، غرق على بعد 5 كيلومترات من قرية برج مغيزل، وما بين قرية برج مغيزل التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة المصرية، وذلك هربا من الفقر والبطالة في مصر.

بالفيديو.. وجدي غنيم: اتباع السيسي وشهم في الارض من افعال السيسي

وقد لقي اكثر من 200 شخصا مصرعهم، في حادث غرق مركب الهجرة، على بعد 12 كيلو من شاطئ مطوبس في الساعات الأولى من صباح اليوم 21/9/2016.

بالفيديو.. المصريين يصرخون: حرام عليك يا سيسي اللي بتعمله في البلد كفاية

بالفيديو.. المواطنين يصرخون من فواتير الكهرباء: مش لاقيين ناكل ومش دافعين

ونُقل المصابين إلى مستشفى رشيد والجثث بواقع 8 بمستشفى رشيد، و7 بمستشفى إدكو، و3 بمستشفى أبو حمص، و8 بمستشفى وكفر الدوار، و 4 بمستشفى المحمودية .

فيديو.. ضابط قوات مسلحة غاضبا: انتظروا انفجار المصريين قريبا بسبب غلاء الاسعار

وتبين أن مركب صيد كان يحمل على متنه ما لا يقل عن 600 مهاجرا غير شرعيا، غرق على بعد 5 كيلومترات من قرية برج مغيزل، وما بين قرية برج مغيزل التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة.

وكان القارب المنكوب انطلق في رحلته من شاطئ بمحافظة كفر الشيخ الواقعة شمال الدلتا، ثم تعرض للغرق قبالة قرية برج رشيد التابعة لمحافظة البحيرة المجاورة.

ومن جانبها نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصادر أمنية مصرية أنه تم إنقاذ 150 ممن كانوا على متن المركب المنكوب، لكن مصير مئات آخرين من الركاب ما زال غير معروف.

اضف تعليق للنشر فورا