غرق، غريق، بحر، البحر، النيل, انتحار

غرق اسرة كاملة في مصرف بكفر الشيخ والاهالي تقطع الطريق الدولي

اخبار ليل ونهار. غرق اسرة كاملة في مصرف بكفر الشيخ

في حادث مفجع، لقيت أسرة بالكامل، مصرعها غرقا، وهي مكونة من الأب حمادة عبدالمنعم على سراج، (33 عاما، سائق)، وزوجته شيماء السيد إمام (25 عاما، ربة منزل)، وابنتيهما شيماء، (5 سنوات)، وريهام (3 سنوات)، لقوا مصرعهم غرقا بمصرف كتشنر بعد انقلاب سيارتهم بالمصرف أمس أمام عزبة «السمنودى».

وقد قطع عدد من أهالى قرية 13 التابعة لمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، الطريق الدولى الساحلي، أمام قرية الحامد التابعة لمركز البرلس، وذلك عقب غرق عائلة كاملة مكونة من أب وأم وثلاثة أبناء فى مصرف “كتشنر” المعروف بأكبر مصرف صرف صحى وصناعى فى مصر، والذى يمر على ثلاث محافظات هى الدقهلية والغربية وكفر الشيخ.

واشتكى الأهالى من تجاهل المسئولين بالمحافظة للحادث وتقاعسهم فى انتشال جثث الغرقى، الذين لقوا مصرعهم عقب انقلاب سيارتهم فى المصرف، مشيرين إلى أنهم أرسلوا استغاثات كثيرة دون جدوى. وكانت سيارة ملاكى انقلبت، بمصرف كتشنر فى الطريق بين قرية الخاشعة وقرية السمنودى التابعتين لمركز البرلس فى محافظة كفر الشيخ إلى غرق أسرة كاملة مكونة من أب وأم وثلاثة أبناء.

وسارع الأهالى بمحاولة البحث عن الجثث ولم يتمكنوا حتى الآن، إلا من استخراج جثة الأب وتبين من أوراقه الشخصية أنه يدعى حمادة سراج من قرية 13، فيما لا يزال البحث جاريًا عن الجثث الباقية.

اضف تعليق للنشر فورا