عمرو اديب

عمرو اديب لمؤيدي السيسي: عيب عليكم تأييد ضرب حلب

اخبار ليل ونهار. عمرو اديب لمؤيدي السيسي: عيب عليكم تأييد ضرب حلب

استنكر الاعلامي عمرو اديب، قيام مؤيدي السيسي بتأييد ضرب مدينة حلب، قائلا: “عيب عليكم تأييد ضرب حلب، مفيش امة بتعمل في نفسها كدة”.

مصطفى بكرى يؤيد بشار الأسد

قال النائب مصطفي بكري إن “نظام بشار الأسد لن يسقط”، واصفًا خلال استضافته على فضائية المحور “في” 5 يونيو 2014، المعارضة السورية بـ”مجموعة من الخونة والعملاء تحارب الدولة الوطنية السورية”.

وفي مقطع فيديو آخر، وصف النائب البرلماني بشار الأسد بأنه “أشرف من المعارضة السورية”، متهمًا المعارضة بأنها تمتلك علاقات متميزة مع إسرائيل.

ورأى خلال برنامجه المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن “الثورة السورية هي مؤامرة أمريكية قطرية تركية، ليس هدفها إزاحة الأسد أنما تقسيم سوريا وتدميرها”.

شاهد ايضا

سيدة سورية تصرخ في حلب ضد بشار الاسد: ياكلب يابايع وطنك ياخاين شعبك

مشاهد مبكية من داخل حلب بعد مجازر بشار الاسد وروسيا

وكان قد استشهد اكثر من 200 شخصا، في مجازر بشعة نفذها نظام بشار الاسد والقوات الروسية، في مدينة حلب خلال الايام الاخيرة من ابريل 2016.

وقد ارتفع عدد ضحايا استهداف أحد المستشفيات الميدانية في حلب إلى ثلاثين شهيدا، بينهم ثلاثة أطباء وآخرون من الطاقم الطبي للمستشفى. ونفى كل من النظام السوري ووزارة الدفاع الروسية استهداف طائراتهما للمستشفى التابع لمنظمة “أطباء بلا حدود” في المدينة.

تعليق واحد على “عمرو اديب لمؤيدي السيسي: عيب عليكم تأييد ضرب حلب

  1. يا ابن الشرموطه يا بكري انت عميل لأسرائيل يا صهيوني اللهي يحرق قلبك انت ةو يشار و السيسي و كل من ايده عي القتل و بشار هيسقط يا ابن الوسخه انت و السيسي

اضف تعليق للنشر فورا