إبراهيم محلب

على طريقة وزير الداخلية .. محلب: اللى هايقرب لن يسلم

أخبار ليل ونهار – أكد إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أن مصر آمنة وهذه التهديدات باطلة لا أساس لها ومتاجرة بالدين، ودعوات رفع المصاحف فى المظاهرات هدفها إسقاطه فى الأرض، مؤكدا على طريقة وزير الداخلية محمد إبراهيم «اللى عايز يجرب يقرب»، أن الدولة مستعدة لحماية منشآتها وهناك أيضا عقاب رادع قائلًا: «اللى هايقرب لمنشأة لن يسلم».

وأضاف رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفى لقناة أون تى فى، اليوم الجمعة أن من يحاول أن يسيئ إلى أي منشأة سيرد عليه ردًا قويًا جدًا، وأن هناك قانونا يحيل المعتدى على المنشآت إلى المحاكمة العسكرية.

وأوضح محلب أن مصر عند مواجهة الإرهاب هي تحمي المنطقة والعالم كله، فالإرهاب لا دين له ولا جنسية ويتهرب من دولة إلى دولة، ولن يستطيع أن يدخل مصر لأن الله سخر لمصر جيش يحميها وشرطة قوية، فالبلد مستقرة، مشيرًا إلى أن هذه الدعوة جاءت في توقيت ونحن نبني ونحاول أن نمر بالبلد، مؤكدًا أنهم لن يستطيعوا تحقيق أهدافهم.

وتابع محلب أنه متواجد في غرفة عمليات مجلس الوزراء وكذلك المحافظين والوزراء في أماكنهم، وكل المشآت مؤمنة وهناك انتشار لرجال الشرطة والقوات المسلحة وهناك متابعة لكل صغيرة وكبيرة على أرض مصر.

اضف تعليق للنشر فورا