علاء الأسواني

علاء الأسواني عن إطلاق سراح أحمد منصور: مفيش قضاء شامخ في ألمانيا

أخبار ليل ونهار – علق الروائي علاء الأسواني على قيام ألمانيا بإطلاق سراح الإعلامي أحمد منصور، المذيع بقناة الجزيرة، بـ«القضاء الألماني مسيس».

وكتب «الأسواني» على حسابه على تويتر، الثلاثاء: «بعد الإفراج عن أحمد منصور تأكدنا أن القضاء الألماني مسيس وتابع لأجهزة الأمن، قلوبنا مع الشعب الألماني الشقيق لأنه محروم من نعمة القضاء الشامخ».

كانت وكالة الأنباء الألمانية، وإذاعة «دويتشه فيله» التابعة للتليفزيون الألماني، نقلا عن مصادر قضائية، أن النائب العام الألماني قرر إطلاق سراح أحمد منصور ، ورفض تسليمه لمصر.

وأعلنت الحكومة الألمانية أن توقيف أحمد منصور في برلين جرى بناء على طلب ملاحقة نُشر عبر الشرطة الدولية «الإنتربول» ويرجع تاريخه إلى أكتوبر الماضي.

وعن ترحيله لمصر، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية، الاثنين، إن ألمانيا لن تُرحِّل أحدًا يمكن أن يواجه عقوبة الإعدام، وأضاف مارتن شيفر، في مؤتمر صحفي الاثنين: «بالتأكيد لن يجري ترحيل أحد من ألمانيا يمكن أن يواجه عقوبة الإعدام بالخارج».

تعليق واحد على “علاء الأسواني عن إطلاق سراح أحمد منصور: مفيش قضاء شامخ في ألمانيا

  1. القضاء الشامخ عند الانقلابيون الذين يحاكمون الطفلة التى تتظاهر بالاعدام او المؤبد يا شيخ اتلم انت اتجننت , ما في عاقل الا ويعرف ان القضاء المصري يدار بالتلفون والحكم حسب ما يريد امن الدولة يا مجنون انضب يعني شفلك حفرة مجاري واسبح فيها

اضف تعليق للنشر فورا