زوج, زوجة, رجل, شاب, السرير, تقوية الرغبة الجنسية, علاج الضعف الجنسي, اوضاع الجماع, اوضاع مثيرة, بالصور اوضاع ليلة الدخلة, تضييق المهبل, العلاقة الزوجية, العلاقة الحميمية, الشهوة الجنسية, الرعشة الجنسية

تقوية عدد وحركة الحيوانات المنوية بطريقة طبيعية تماما

محتوى الفيديو: عدد الحيوانات المنوية, ضعف حركة الحيوانات المنوية, علاج انخفاض عدد الحيوانات المنوية, علاج الضعف الجنسي, علاج العقم عند الرجال, علاج ضعف الانتصاب, تقوية السائل المنوي, السائل المنوي خفيف, السائل المنوي قليل

اخبار ليل ونهار. تقوية عدد وحركة الحيوانات المنوية بطريقة طبيعية تماما

مشاكل العقم وضعف الإنجاب أصبحت كثيرة ومنتشرة في الوقت الحالي، فبعض المشاكل يكون السبب فيها هو الرجل، والبعض الآخر يكون السبب في العقم هي مشكلة عند المرأة، ويوجد العديد من المشاكل التي يعاني منها الرجل، وتؤثر على قدرته على الإنجاب، ومنها مشكلة ضعف الحيوانات المنوية، أو تشوهها، أو ضعف في نسبة السائل المنوي لدي الرجل، أو مشكلة الدوالي، فكل هذه مشاكل تؤثر على صحة الرجل، وقدرته على الإنجاب، ولكن في الوقت الحالي ومع التطور العلمي الكبير الذي نعيشه أصبح لكل شيء علاج بإذن الله تعالى، حتى المشاكل التي لم يكن لها علاج في السابق أصبح الآن علاجها شيء سهل.

فإذا كنت تفكر في الإنجاب وترغب في معرفة المزيد عما قد تعزز خصوبتك وقدرتك الإنجابية مستقبلا، إليك معلومات وحقائق علمية مثيرة للاهتمام عن خصوبة الذكور.

ليلة الدخلة بالصور والفيديو

زيادة فرص الحمل:

الحيوانات المنوية تنتج كل يوم داخل خصية الرجل، ولذا فلا مشكلة إطلاقاً من ممارسة الجنس كل يوم، وخاصة أن الحيوانات المنوية تظل على قيد الحياة داخل الرحم لمدة 3 أيام، وتتدفق إلى البويضة التى تستقر داخل قناة فالوب كل 3 دقائق على صورة نبضات، تحتوى كل نبضة على حوالى 80 ألف حيوان منوى.

ولتعزيز فرص حدوث الحمل، ينبغى أن يمارس الزوجان العلاقة الحميمة بمعدل مرة أو مرتين فى اليوم وحتى مرة كل 3 أيام، وخاصة فى اليوم العاشر أو الحادى عشر للدورة الشهرية إلى اليوم الخامس عشر أو السادس عشر من بداية الدورة.

فيديو للكبار فقط.. اسرار العلاقة الزوجية الناجحة منذ البداية

كفاءة الحيوانات المنوية:

كفاءة الحيوانات المنوية لا تتوقف فقط على سرعتها أو عددها وإنما أيضا تكوينها فربما تتعرض للتشوه الذي يقلل من الخصوبة الطبيعية وهناك ثلاثة عوامل تحدد مدى صحة الحيوانات المنوية وهي: العدد والجودة والحركة.

عدد الحيوانات المنوية: إن كان السائل المنوي للرجل يحتوي على أكثر من 15 مليون حيوان منوي لكل مليلتر في القذفة الواحدة فان هذه الكمية تدل على خصوبة جيدة.

جودة الحيوانات المنوية: الحيوان المنوي يتكون من رأس بيضاوي وذيل طويل نسبيا واللذان يعملان معا لزيادة قدرة الحيوان المنوي على الحركة لمسافة طويلة داخل رحم المرأة وكلما كان الشكل متناسقا كانت قدرته على الوصول واختراق البويضة أكبر.

حركة الحيوانات المنوية: لكي تصل الحيوانات المنوية للبويضة ومن ثم تلقيحها فان عليها ان تسبح داخل عنق الرحم الى الرحم ثم الى قناة فالوب وهذه هي حركة الحيوانات المنوية ويصبح الرجل ذا خصوبة جيدة ان كان أكثر من 40% من الحيوانات المنوية قادرة على تحقيق هذه الحركة.

تحسين عدد وجودة وحركة الحيوانات المنوية:

الحيوانات المنوية تتجدد كل 72 يوما وهو ما يمنح الفرصة للرجل لتحسين كفاءتها وفيما يلي اهم الاغذية التي تفيد في تحسين عدد وجودة وحركة الحيوانات المنوية.

الاغذية حمراء اللون: اكدت دراسة طبية ان الاغذية التي تحتوى على مركب الليكوبين الموجود في البطيخ والطماطم والفلفل الاحمر يساهم في تحسين جودة وحركة السائل المنوي بدرجة كبيرة.

الرمان: كشفت دراسة أن تناول كوب من عصير الرمان يوميا لمدة أسبوعين يسبب زيادة في إفراز هرمون الذكورة التستوستيرون الذي له دور في انتاج الحيوانات المنوية.

فوائد الرمان المذهلة للرجال والسيدات

العسل الطبيعي وغذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح: من الاغذية الفعالة في تقوية انتاج الحيوانات المنوية وتحسين جودتها.

الاغذية الغنية بالزنك: يعتبر الزنك من اقوى العناصر المعدنية التي تساهم في علاج ضعف الحيوانات المنوية وتقوية خصوبة الرجل حيث يعتبر الزنك من اهم المعادن التى تحتاجها البروستاتا كما انه يحافظ على التستوستيرون وهو العنصر الاساسي في إنتاج الحيوانات المنوية بالإضافة إلى أن الحيوانات المنوية تحتوي في تركيبها على نسب عالية من الزنك ومن اهم مصادر الزنك: اللحوم والاسماك ومنتجات الالبان والحبوب الكاملة مثل العدس والفاصوليا البيضاء واللوبيا والمكسرات.

فوائد عسل النحل لعلاج اغلب الامراض

المانجو: المانجو من الفواكه المثيرة للشهوة الجنسية حيث يحتوى على فيتامينات تساعد على تحسين الخصوبة وتنظيم الهرمونات الجنسية وعلاج الضعف الجنسي.

مضادات الأكسدة: تساهم مضادات الاكسدة في علاج ضعف الحيوانات المنوية ومن اهم الاغذية التي تحتوى على مضادات الاكسدة: الفواكه والخضراوات الملونة.

فوائد المانجو المدهشة لكل الازواج والزوجات

الاسماك: تحتوي على الفوسفور والسيلينيوم ولهما اهمية في تكوين الحيوانات المنوية.

الموز: يفيد الموز في زيادة انتاج الحيوانات المنوية حيث يحتوى على عناصر اساسية لتكوين السائل المنوي اهمها الزنك والفوسفور.

فوائد الموز في علاج الضعف الجنسي

الباذنجان الاسود: يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تلعب دورا كبيرا في تنشيط إفرازات الهرمون الذكري.

الخضروات الورقية: وخاصة الجرجير والبقدونس والخس تساهم في تقوية وتحسين عملية انتاج الحيوانات المنوية.

الاعشاب والتوابل: واهمها الزنجبيل والكركم والكمون والفلفل حيث تعمل على تحسين توصيل الدم الى خلايا الاعضاء الجنسية.

فوائد الكركم الرائعة للكبد والقلب والبشرة

تناول المكملات الغذائية: يمكن تعاطى اقراص فيتامينات بي والزنك وزيت اوميجا ثري وغيرها من المكملات الغذائية التى يمكن أن تساعد على زيادة الخصوبة ولكن يجب عدم الاسراف فيها.

اهم العوامل التي تدمر وتضعف الحيوانات المنوية:

الملابس الضيقة: لا ترتدي الملابس الداخلية الضيقة ولا الجينزات الضيقة، لانها تسبب ارتفاع حرارة الخصية مما يضعف من حركة الحيوانات المنوية.

التدخين: إن المدخنين أكثر عرضة لانخفاض نسبة الخصوبة مقارنة بغيرهم فالتدخين يعمل على خفض قدرة الحيوانات المنوية على الحركة بالاضافة الى زيادة نسبة الحيوانات المنوية المشوهة، كما ان الكحوليات والمخدرات تؤثر بشكل كبير على كمية وجودة الحيوانات المنوية.

تجنب مواد التشحيم أثناء ممارسة الجنس: بما في ذلك اللعاب والمستحضرات الجلدية لانها يمكن أن تتعارض مع حركة الحيوانات المنوية، وان كان لابد فيمكنك استخدام الزيوت الطبيعية والتي تكون أقل ضررا للحيوانات المنوية.

كن حذرا في استخدام الأدوية: فبعض أدوية الضغط و مضادات الاكتئاب و مضادات الأندروجين يمكن أن تؤثر سلبا على الحيوانات المنوية ، العلاج الكيماوي و الاشعاعي لمعالجة السرطان تقلل الخصوبة أيضا ، فان كنت تتناول دواء معين يمكنك استشارة طبيبك في مدى تأثيره على الخصوبة تجنب التعرض للمواد السامة : مثل المبيدات يؤثر بشكل كبير على جودة و كمية الحيوانات المنوية ، ولسلامتك حافظ على ارتداء ملابس واقية و تجنب التعرض المبارشر لجلدك مع هذه المواد.

تعد الأمراض المنقولة جنسياً أهم أسباب مشكلات الخصوبة عند الرجال: كما ذكر د. فيليب ويرثمان، مدير مركز الطب التناسلي الذكري بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، وأهمها في هذا الصدد السيلان (Gonorrhea) والكلاميديا أو المتدثرة (Chlamydia)، ويمكن تفاديها بسهولة عن طريق الاقتصار على ممارسة الاتصال الجنسي ضمن علاقة طويلة الأجل مع شريك واحد لا يحمل أي نوع من أنواع العدوى أو الالتزام بالجنس الآمن من خلال استخدام الواقي الذكري عند ممارسة الجنس مع أكثر من شريك في فترات متقاربة، وفقاً لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

العادة السرية: تسبب العادة السرية في ضعف السائل المنوي، وخروجه بشكل خفيف وغير كثيف.

ارتفاع نسبة الألومينيوم في الجسم يخفض عدد الحيوانات المنوية: وبالتالي على الخصوبة، وفقاً لبحث نشر في مجلة علم السموم الإنجابية الأمريكية، لذا ينصح بالحد من استخدام المأكولات والمياه الغازية المعبأة في عبوات معدنية.

طرق استعادة احساس ليلة الدخلة.. فيديو للكبار فقط

الحرارة المرتفعة تؤثر سلبا على خصوبة الذكور: الجلوس في الساونا أو حوض استحمام ساخن قد يقلل عدد الحيوانات المنوية لدى الرجل لمدة قد تصل إلى 4 أشهر، كما يحذر كذلك من الحرارة المنبعثة من الحاسب المحمول عند وضعه على الساقين بمقربة من الأعضاء التناسلية الذكورية، وينصح بوضعه على منضدة أو مكتب عوضاً عن ذلك.

بعض أنواع مضادات الإحباط قد تعصف بالخصوبة: مثل تلك التي تحتوي على ما يعرف بـ”مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين الانتقائية”، إذ قد تسبب تشوهات في الحمض النووي للحيوانات المنوية. ويقول ويرثمان أن الرجال الذين يتناولون هذا النوع من مضادات الإحباط قد ينجحون في إحداث الحمل، ولكن مواليدهم قد يصبحون عرضة لتشوهات جينية.

السمنة: كلما كانت صحتك العامة أفضل، كلما زادت سلامة حيواناتك المنوية، ومن المعروف أن للسمن آثارها السلبية الشديدة على الصحة العامة، لذا فالرجال الذين يزيد مؤشر كتلة أجسادهم عن 35 يواجهون تراجعاً في عدد حيواناتهم المنوية وبالتالي خصوبتهم.

اضف تعليق للنشر فورا