فضيحة، آداب، دعارة، ساقطات، فجور، زنا، بغاء، جنسية، عنتيل، للكبار فقط

ظهور عنتيل جديد ثالث فى الغربية .. محامي يستدرج الفتيات ويقوم بتصوريهن

اخبار ليل ونهار – بعد ظهور عنتيل الكاراتيه وبعده عنتيل حزب النور، وفي مفاجأة صادمة، وللمرة الثالثة في محافظة الغربية، حصلت وكالة اخبار ليل ونهار، على تفاصيل احدث عنتيل جديد ظهر في قرية بلكيم التابعه لمركز السنطة بمحافظة الغربية، يدعى خالد.ع، ويعمل محامي، ويقوم باستدراج الفتيات والسيدات الى مقر عمله في مكتب المحاماة، مع تصويرهن في اوضاع مخلة، وتهديدهن بهذه المقاطع الفاضحة حال رفضن اعادة الحضور.

وقد تداول عددا من شباب مدينة السنطة الفيديوهات الجنسية للعنتيل المحامي الجديد، أثناء ممارسته الرذيلة مع عدد من السيدات وتصويرهن فى أوضاع مخلة بالآداب.

وبلغت عدد المقاطع المتداولة حتى الان 5 مقاطع فيديو فاضحة للمحامي مع عدد من السيدات.

ومن جانبه، حرر “خالد.ع” المحامى الشهير بعنتيل محافظة الغربية الثالث، المقيم بقرية بلكيم التابعه لمركز السنطة مساء اليوم محضرا بمركز شرطة السنطة يحمل رقم 117071 إدارى لإثبات حالة بعد انتشار فيديوهات جنسية له مع سيدات يمارس معهن الرذيلة.

وقال فى المحضر إن نشر هذه الفيديوهات يسىء إليه، خاصة بعد أن هناك ادعاءات بأنه هو الشخص الذى يظهر فى الفيديوهات يمارس الرذيلة مع عدد من السيدات، مؤكدا أن تلك الفيديوهات مفبركة وتسىء إليه بعد أن انتشرت داخل القرية، والقرى المجاورة ومركز ومدينة السنطة، وأكد أن الغرض من هذه الفيديوهات الإساءة له.

اضف تعليق للنشر فورا