رغيف العيش، خبز، طابور الخبز، زحمة، زحام، فقر، الفقر، الديون، العشوائيات، التضخم، الغلاء، غلاء، ارتفاع الاسعار، عشوائيات، ديون

عودة طوابير الخبز وانابيب الغاز واشتعال اسعار السكر والالبان

اخبار ليل ونهار. عودة طوابير الخبز وانابيب الغاز واشتعال اسعار السكر والالبان

شهدت المحافظات المصرية عدة ازمات خانقة بالتزامن مع حلول عيد الاضحى المبارك وعودة المدارس حيث قفز سعر كيلو السكر من خمس جنيهات إلى ثمانية جنيهات مما أدى إلى ارتفاع أسعار العديد من الحلويات والمشروبات الساخنة فى المقاهي والكافتيريات التي يكون فيها السكر عاملا أساسيا.

بالفيديو.. المصريين يصرخون: حرام عليك يا سيسي اللي بتعمله في البلد كفاية حسرة وندامة

وقامت العديد من المقاهي برفع قيمة المشروبات الساخنة واهمهم الشاى والحلبة والينسون هذا بجانب العصائر الطازجة كالمانجو والليمون والعناب فسعرها ارتفع للضعف لاحتياجها لكميات كبيرة من السكر.

فيديو.. هتافات الاهالي في الاسكندرية: ياسيسي ياخاربها اطلع بره وسيبها

بالفيديو.. محمد ناصر يكشف مفاجأة صادمة تنتظر المصريين بعد رفع اسعار الكهرباء

من جانب اخر شهد المصريين عودة طوابير الخبز امام المخابز وسط مشاجرات بين المواطنين كما تصاعدت ازمة انابيب الغاز ونقصها الحاد مع ارتفاع سعرها بشكل جنوني فى السوق السوداء حتى وصل الى 70 جنيها.

بالفيديو.. المصريين يصرخون قبل عيد الاضحى: اسعار اللحمة نار والبلد رايحة في داهية

بالفيديو.. المواطنين يصرخون من فواتير الكهرباء: مش لاقيين ناكل ومش دافعين

ولم تتوقف الازمات على ذلك بل تعدت الى البان الاطفال حيث شهدت العديد من المحافظات المصرية نقصا حاد في البان الاطفال المدعمة في حين استغل الجيش المصري الازمة كالعادة وفي خلال ساعات قليلة قام بطرح فوري لعبوات البان الاطفال بسعر 30 جنيها للعبوة وهو الامر الذي رفضه اغلب المواطنين لارتفاع سعرها.

تعليق واحد على “عودة طوابير الخبز وانابيب الغاز واشتعال اسعار السكر والالبان

اضف تعليق للنشر فورا