السحلب، الهوت شوكليت، طريقة عمل السحل، طريقة عمل الهوت شوكليت، الشيكولاتة، الكاكاو

طريقة تحضير اقوى منشط جنسي في 5 دقائق في البيت

علاج الضعف الجنسي طبيعيا, علاج الفتور الجنسي, علاج ضعف الرغبة الجنسية

اخبار ليل ونهار. طريقة تحضير اقوى منشط جنسي في 5 دقائق في البيت

ضعف الرغبة الجنسية او الفتور الجنسي هو فقدان ممارسة الجنس من أحد الاطراف الزوج أو الزوجة أو كلاهما على حد سواء، وغالبا فقدان الرغبة الجنسية قد تكون إلى مجموعة من العوامل والأسباب.

طريقة تشخيص حالة الفتور الجنسي عند الرجل:
الفتور الجنسي يقاس بعدد مرات ممارسة الجنسي عند الزوج، يجب مقارنة معدل الجمل لديه في الشهر إذا كان مرتين أو اقل من ذلك فذلك دلالة على أنه يعاني من الفتور الجنسي، ولكن يبقى تشخيص الفتور الجنسي عن طريق عدد مرات الجماع تشخيص نسبي وسطحي.

معظم الرجال لا يلجئون إلى الطبيب ولا يعتبرون هذه الحالة مرضية حتى في ظروف تفاقمها، ولا يمكنهم التصريح بفقدان رغبتهم الجنسية وانخفاضها لأن هذا يمس كيانهم مباشرة مما يجعلهم يتغاطون عن الفتور الجنسي ولا يعالجونه، وبالمقابل الزوجة لا تصارح الزوج برغباتها الجنسية مما قد يؤثر على نفسيتها ومزاجها وبعض النساء قد يصبن بالاكتئاب نتيجة الفتور الجنسي المستمر.

بالفيديو.. طريقة تحضير مشروب علاج الضعف الجنسي في المنزل

أهم أسباب البرود الجنسي:

1- الاكتئاب والقلق النفسي يمكن أن يؤثر جدا على الصحة الجسدية وعلى الصحة الجنسية، وتبقى هناك علاقة اضطرادية بين البرود الجنسي والاكتئاب خاصة الحاد منه.

2- قلة الوعي الجنسي وطرق الجماع من عوامل النفور الجنسي، بعض الحالات جهل الزوج بممارسة الجنسي يجعل زوجته تنفر من العلاقة الحميمة، وايجاد الاعذار الواهية، لأنه يمكن أن يصبح مصدر الم بدل أن يكون مصدر سرور.

3- بعض التجارب الجنسية يمكن أن يكون لها انعكاس سلبي على الحياة الزوجة (كالتعرض للاغتصاب في الصغر)، بعض حالات الختان عند الزوجة وبتر اطراف مهمة في المهبل مسئولة عن الاستمتاع الجنسي يجعل الزوجة تنفر من الجنس.

4- هناك ما يطلق بالوهم الجنسي عند الرجل، الأفكار والتخيلات الجنسية لها علاقة وطيدة بالاقبال على ممارسة الجنس، وكلما انخفضت نسبة التخيلات الجنسية بالمقابل تنخفض الرغبة في ممارسة الجنس.

5- بعض حالات النفور الجنسي يمكن أن تعود للكره، كره الزوج أو الزوجة لاحد اطرافة العلاقة الجنسية يسبب النفور الجنسي ولا يقبل على الجنس الا مكروها غير راغب.

6 -بعض حالات الطلاق والتجربة الفاشلة في الزواج الأول تؤثر بالسلب في بعض الحالات على العلاقة الجنسية على الزوجة أو الزوج نتيجة الإسقاط السلبي لتجارب سلبية حدثت في الماضي.

7- عدم الاهتمام بالمظهر الشخصي وتزين الزوجين لاحدهما الآخر يقلل الرغبة الجنسية ويخفضها، كلما كانت الزوجة أكثر اهتماما بمظهرها الشخصي كلما شجعت واثارت الزوج واستمالته لممارسة الجماع.

8-بعض الأمراض المزمنة كارتفاع الضغط والسكري، تصلب الشرايين، زيادة الدهون في الجسم، إضافة إلى دوام استخدام دواء معين لفترة طويلة والتدخين كلها عوامل من عوامل الفتور الجنسي وضعف الانتصاب.

9-السمنة المفرطة والبرود الجنسي:
استنادا إلى دراسات علمية الرجال ذوا كتلة جسم كبيرة يفقدون الرغبة الجنسية مقارنة بالازواج الرياضيين والنحفاء، ويرجع الأمر إلى امكانية تعرض الازواج السمناء لارتفاع ضغط الدم والكولسترول الضار إضافة إلى كثرة الخمول مما يقلل ضخ الدم إلى القلب والأعضاء التناسلية مما يؤدي للفتور الجنسي عند الرجل ونفس الأمر بالنسبة للزوجة السمينة.

10-إذا كان الزوج افقر من الزوجة:
عامل مهم من العوامل النفسية، إذا كان مدخول المراة أكبر من دخل الرجل فان ذلك يمكن أن يؤثر على صحة بعض الرجال خاصة إذا كان غير قادر على اعالة اسرته مما يفقده السيطرة على حياته الجنسية.

علاج الفتور الجنسي, علاج ضعف الرغبة الجنسية

البعض قد يبحث عن شراء المنشطات الجنسية باهظة الثمن من اجل استعادة الاداء الجنسي ولكن لحسن الحظ ان هناك بعض الاغذية الرخيصة والمتوافرة والتي تؤدى نفس تأثير المنشطات الجنسية بالاضافة الى عدم وجود اي اثار جانبية لها عكس المنشطات الجنسية، وهو ماسنعرفه في الفيديو التالي.

طريقة تحضير اقوى منشط جنسي في 5 دقائق في البيت:

اضف تعليق للنشر فورا