ضابط بالقوات المسلحة يتهم الداخلية باقتحام شقة ابنته وتحطيمها

اخبار ليل ونهار – تقدم سعد الدين كامل عبدالرحيم، النقيب بالقوات المسلحة ببلاغ لنيابة الصف ـ يحمل رقم 791 إداري الصف لسنة 2015 ـ ضد النقيبين محمد طلعت ومصطفي فراج، معاوني مباحث مركز شرطة الصف بالجيزة، يتهمهما باقتحام منزل ابنته وتحطيمها بدون إذن من النيابة.

كما تقدم ببلاغ ثان ضدهما لرئيس الجمهورية ووزير الداخلية برقم 151/ 110 بتاريخ 12 مارس 2015 ، وبلاغ ثالث للسيد رئيس النيابة العسكرية برقم 156/ 110  بتاريخ 12مارس 2015 .

وقال سعد الدين في البلاغات المقدمة، إن “الضابطين وبصحبتهما قوة من المباحث قاما باقتحام الشقة وتكسير بابها، وقاما بسؤال ابنتي عن صاحب الشقةـ، وأجابت أن زوجي عمر محمد فودة زوجي منذ 9 شهور، ونحن مؤجرين تلك الشقة من صاحب الملك فتم منعها من الاتصال وقامت القوة بتفتيش الشقة وتكسير بعض أجزاء من محتوياتها، بالإضافة إلى تحطيم بقية أجزاء الشقة تمامًا”.

واستكمل: “بالرغم من أن ابنتي وزوجها ليس لهم اي انتماء لأي جماعه أو تنظيم ولا يوجد عليهما أي أحكام جنائية أو سياسية، فكيف يفعل بهما هكذا دون ذنب اقترفاه هل لأنهما مواطنان شريفان”.

وأضاف “إذا كانت مباحث الصف لا تعرف شيا عن من يترك شقة من سنه ونصف وهو مسجل أو لديه أي أحكام كما قالا معاونا المباحث أننا نبحث عن شخص يدعى أحمد عادل مطلوبا لديهم فليس لهما الحق في اقتحام شقة أي مواطن دون إذن من النيابة فإذا كان هو السبب فتلك مصيبة كبرى أنهما لا يعرفن من يقيم بالشقة فأين تحريات المباحث قبل اقتحام منازل الناس بتلك الطريقة الغير محترمة والتي تجعل المواطنين تكره هذا التصرف من ضباط الشرطة”.

وتابع قائلاً “حيث إن السيد الرئيس في ظل مرحلة بناء مصر بالتزامن مع المؤتمر الاقتصادي فالرئيس يبني وبعض ضباط الشرطة تهدم وتجعل المواطنين وتذكرهم بنفس أفعال ما قبل 25 يناير فنرجو من الجهات المهنية بالأمر أن تحاسب من أخطأ حتى لا يستمر هذا الإهمال والانتهاكات من بعض الضباط”، حسب قوله.

اضف تعليق للنشر فورا