فتاة، سيدة، بنات، بكاء، حزن، جنازة، ام، اخت الشهيد

صور.. وفاة طفلة مريضة بورم فى المخ بعد رفض الداخلية طلب رؤية والدها المعتقل

اخبار ليل ونهار – صور.. وفاة طفلة مريضة بورم فى المخ بعد رفض الداخلية طلب رؤية والدها المعتقل

في واقعة هزت شبكات التواصل الاجتماعي، توفيت الطفلة “هاجر عبد المنعم عبد الله ابراهيم” 11 سنة، بعد معاناة من ورم بالمخ، بعد رفض وزارة الداخلية طلبها لرؤية والدها المعتقل في سجن وادى النطرون لمدة 15 سنة، بتهمة التظاهر ضد السيسي.

زوجة المعتقل تحكي الواقعة

قالت زوجة المعتقل “عبد المنعم عبد الله ابراهيم”، إن زوجها يبلغ من العمر 43 عاما، ومسجون بملحق سجن وادى النطرون 15 سنة فى القضية رقم 10325 لسنة 2013 تظاهر، وأنها ناشدت منذ أيام اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بالسماح لزوجها بالخروج لزيارة ابنته المصابة بمرض خطير داخل المستشفى، الا انه لم يرد عل الطلب وتجاهله.

واشارت الأم: توسلت إلى وزير الداخلية السماح لزوجى بزيارة ابنته ولو بضع دقائق، إعمالا لحقوق الإنسان التى طالما تحدث عنها وزير الداخلية، ولم ترد وزارة الداخلية على مناشدة الأسرة، حتى ماتت الطفلة داخل المستشفى دون أن يراها والدها.

الداخلية تمنعه من حضور جنازة ابنته

وسط حراسة أمنية مشددة، خرج السجين إلى منزله في طنطا، ومُنع من حضور الجنازة خوفا من هروبه لشدة الزحام وتوجهوا به إلى منزله فى الساعة 10 مساء لمدة ربع ساعة، حيث حضروا الشارع مدججين بالرشاشات والاسلحة الالية، برفقة بعض القيادات الأمنية، وسط انتشار لقوات تأمين على الأسطح وشقق المنازل المجاورة.

وسمحت القوات للسجين بحضور الجنازة وتقبل العزاء فى وفاة نجلته ثم غادر برفقة القوات إلى محبسه مرة أخرى.

المعتقل اثناء زياراته لاهله لعدة دقائق معدودة
المعتقل اثناء زياراته لاهله لعدة دقائق معدودة

تعليق واحد على “صور.. وفاة طفلة مريضة بورم فى المخ بعد رفض الداخلية طلب رؤية والدها المعتقل

  1. لاحول ولاقوة الا بالله
    اللهم ارنا في السيسي وخنازيره اياتك على يد الابطال المجاهدين

اضف تعليق للنشر فورا