زوج، زوجة، زوجين، حب، الحب، زواج، خطوبة، زفاف ، قلب ، قلوب ، رومانسية، دعاء الزواج، دعاء تيسير الزواج، دعاء تعجيل الزواج، دعاء الزواج من شخص معين، دعاء للزواج، دعاء الزواج السريع، دعاء الزواج بمن تحب, مطلوب زوج, مطلوب زوجة, ليلة الدخلة

بالفيديو.. آداب ليلة الدخلة وافضل النصائح للزوجين

ليلة الدخله, بالصور ليلة الدخلة, فيديو ليلة الدخلة, اداب ليلة الدخلة, فض غشاء البكارة, ضعف الانتصاب, طول القضيب, طول القضيب الطبيعي, تقوية الانتصاب, الرعشة الجنسية, المداعبة, اوضاع الجماع, صور اوضاع الجماع, اوضاع ليلة الدخله, انواع غشاء البكارة, صور غشاء البكاره

اخبار ليل ونهار. بالفيديو.. آداب ليلة الدخلة وافضل النصائح للزوجين

ليلة الدخلة او البناء بالزوجة هي ليلة ينبغي أن يغلبها أسلوب الملاطفة والأُنس والتودد والبهجة، يمد فيها الزوج حبل المودة والمحبة ليصله بزوجه، فيذهب عنها الروع والرهبة، وتسكن نفسها إليه.

الصلاة والدعاء:

يستحب للزوجين أن يصليا ركعتين، ويسن للرجل إذا دخل على زوجته أن يأخذ بناصيتها، وأن يقول ما ورد في الحديث الشريف: (إذا أفاد أحدكم امرأة أو خادما أو دابة، فليأخذ بناصيتها وليقل: اللهم إني اسألك من خيرها وخير ما جبلت عليه، وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه). رواه ابن ماجه، ويقول عند الجماع ما ورد في الصحيحين عن ابن عباس قال: قال رسول الله صلى الله صلى الله عليه وسلم: (لو أن أحدكم إذا أراد أن يأتي أهله قال: بسم الله، اللهم جنبنا الشيطان، وجنب الشيطان ما رزقتنا، فإنه إن يقدر بينهما ولد في ذلك لم يضره الشيطان أبدا).

التجمل والتطيب:

ينبغي للمرأة أن تتجمل بما أباح الله لها، فان الأصل في ذلك الإباحة إلا ما دل الدليل على تحريمه كالنمص وهو نتف الحاجبين وما بينهما أو تحديده . ووصل الشعر بشعر أخر ويدخل في ذلك وضع الباروكة . وتجنب أيضا الوشم وثلج الأسنان وهو بردها طلابً للحسن والجمال، وينبغي للزوج أن يتجمل لزوجة فان هذا من حسن العشرة ولقوله تعالى: (ولهن مثل الذي عليهن بالمعروف) 228. سورة البقرة.

المداعبة والملاطفة:

يجب مداعبة الزوجة حتى تثير شهوتها، لتكون مستعدة للجماع.

طرق استعادة احساس ليلة الدخلة.. فيديو للكبار فقط

الوضعية الافضل:

ما يسمع ويشاع عن آلام ليلة الدخلة هو في الاغلب من الشائعات، مما قد يسبب قلق وخوف عند الفتاة، يجعل عضلات الجسم وبالخصوص عضلات الحوض في حالة من الانقباض. وهناك عضلة تحيط بمهبل المرأة وهو مكان ادخال العضو الذكري، فاذا انقبضت يضيق المهبل، مما يجعل عملية ادخال و ايلاج العضو الذكري عملية صعبة الى حد ما ومصاحبة بالألم.

لذلك فكلما كانت الفتاة مسترخية أكثر كلما كانت عضلاتها مسترخية مما يؤدي الى سهولة وسلاسة ادخال وايلاج العضو الذكري بدون أي ألم يذكر.

فيديو للكبار فقط.. اسرار العلاقة الزوجية الناجحة منذ البداية

ويعتبر من افضل الاوضاع واسهلها، هو أن تستلقي على ظهرها وترفع ركبتيها عن الأرض مع ابقاء باطن أقدامها على الأرض، حيث يشكل الفخذ مع الساق زاوية حادة مقدارها أقل من 90 درجة بقليل، وتكمن أهمية هذا الوضع الجنسي في أن عضلة المهبل تكون مسترخية تماما الا اذا حاولت الفتاة شدها اراديا، فبهذا الوضع الجنسي يكون من السهل على الفتاة ارخاء العضلة الجنسية وبالتالي يسهل ايلاج الذكر بسلاسة.

وللمزيد من التفاصيل والصور والاوضاع الخاصة، شاهد الفيديو التالي:

اضف تعليق للنشر فورا