إبراهيم محلب

صور .. عشان لو جه ميتفاجئش

أخبار ليل ونهار – لاتزال حملة « عشان لو جه ميتفاجئش »، الساخرة من رئيس الوزراء إبراهيم محلب، تلقى ردود أفعال واسعة، تعود القصة قبل يومين، حينما قرر إبراهيم محلب اصطحاب وزير الصحة عادل عدوي ومن ثم القيام بزيارة معهد القلب ومستشفى معهد تيودور بلهارس، كانت الزيارة تمر كغيرها من زيارات المسئولين إلا أن قطة صادفها محلب في طرقات المستشفى نغصت عليه هذه الزيارة!! استشاط غضبًا معتبرًا ذلك إهمالًا كبيرًا له.

وقبل خروجه من المستشفى اتخذ عدة قرارات ضد مجموعة من الأطباء في المستشفى، وأخذ يوقع جزاءات قانونية ضد أطباء اتهمهم بالتقصير، ثم أخذت وسائل الإعلام المؤيدة للحكومة المصرية تمجد هذا الموقف النزيه للرئيس الوزراء، وأخذت تشهر بالأطباء والعاملين بالمؤسسات الطبية غاضين النظر عن الأسباب الحقيقية للأزمة الصحية بمصر.

الموقف الذي استفز الرأي العام المصري المدرك جيدًا لحال الوضع الصحي المتردي، وهذا ما شجع الأطباء على فضح الأمر بالصور والأدلة التي تثبت مدى الفساد والإهمال المستشري بالمستشفيات الحكومية والجامعية على مستوى محافظات مصر ككل، معتبرين ما فعله محلب مجرد شو إعلامي ومزايدة سياسية ليوهم البسطاء أنه غير مقصر وأن الحكومة تعمل ليل نهار بينما الأطباء هم المقصرون.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي عدد من الصور من داخل المستشفيات المصرية والتي ترصد الحال الذي وصلت إليه المستشفيات .. شاهد الصور:

اضف تعليق للنشر فورا