للكبار فقط، ممنوع من العرض، فضيحة، فضائح، دعارة، عنتيل, فيديو جوجل للكبار فقط, العنتيل

فيديو.. زوجة السفير المصري في تل ابيب تظهر عارية امام زوجة نتنياهو «المحتشمة»

اخبار ليل ونهار. فيديو.. زوجة السفير المصري في تل ابيب تظهر عارية امام زوجة نتنياهو «المحتشمة»

قام السفير المصري في تل ابيب حازم خيرت مع زوجته باستقبال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزوجته سارة، والرئيس الإسرائيلى رؤوفين ريفلين، في حفل اقيم داخل مقر اقامة السفير المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

مشاهد صادمة:

في انقلاب واضح للقيم والاخلاق، ظهرت زوجة السفير المصري في تل ابيب حازم خيرت، وهي ترتدى ملابس فاضحة حيث ظهرت اجزاء عارية من ساقها وذراعها، في حين كانت سارة نتنياهو بملابس اكثر احتشاما في مشهد كان صادما لاغلب المصريين.

شاهد ايضا

مندوب السيسي في اسرائيل.. الفيديو الممنوع من التلفزيون المصري

وكان السيسي قد قام بتعيين حازم خيرت، سفيرا لمصر في اسرائيل بعد انقطاع ثلاث سنوات.

علاقات غير مسبوقة:

وكان وزير خارجية السيسي سامح شكري قد ظهر في صور اكثر دفئا مع نتنياهو اثناء زيارته لإسرائيل حيث تعد أول زيارة لمسؤول مصري منذ 7 سنوات فيما اعتبر مسؤولون إسرائيليون منهم وزير الدفاع ونائب رئيس أركان الجيش الإسرائيلي إن مستوى التعاون بين مصر وإسرائيل حاليا غير مسبوق وان مصر في عهد السيسي هي الحليف الاهم في المنطقة.

تصريحات دافئة:

من جانبه، قال السفير حازم خيرت، سفير مصر لدى تل أبيب، خلال حفل الاستقبال، الذي أقامه بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، وحضره رئيس الوزراء الرئيس الاسرائيلي، إن مصر ملتزمة بالمضي قدما نحو دعم وتطوير مبادرات السلام الدولية لمساعدة إسرائيل والفلسطينيين على العيش جنبا إلى جنب.

شاهد ايضا

بالفيديو.. السيسي يحذف الآية القرآنية من شعار الهيئة العربية للتصنيع

وأشار السفير “خيرت”، خلال كلمته، التي نقلتها صحيفة معاريف الاسرائيلية، إلى أن خطاب عبدالفتاح السيسي شدد على دعم جهود السلام، ومن ثم جاءت زيارة وزير الخارجية سامح شكري إلى تل أبيب، من أجل بناء حوار مع السلطة الفلسطينية لدفع الخطوات بالاتجاه الصحيح.

وقال السفير إن مصر ملتزمة بالسلام مع إسرائيل وملتزمة كذلك بالمساعدة على تحقيق السلام مع الفلسطينيين، و”وليس لدينا شك في أن تبعات عملية السلام سوف تؤثر على جميع مناحي العلاقات في المنطقة”.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي، في كلمته خلال الحفل: “أهنئ مصر بمناسبة يومها الوطني. إننا شعبان عريقان صاحبا تاريخ مجيد.. وضع شعبانا قبل آلاف السنين أهم الأسس للحضارة الإنسانية واليوم يخوض شعبانا والعالم أجمع كفاحا يوميا ومتواصلا ضد الإرهاب وضد أولئك الذين يحاولون تدمير الحضارة الإنسانية”، حسب قوله.

وأضاف: “علينا أن نشابك الأيدي ضد الإرهاب. علينا أن نشابك الأيدي من أجل السلام. السلام بيننا قوي ومتين منذ قرابة أربعة عقود. إنه تجاوز جميع العواصف والتحديات. إن السلام بيننا هو مفتاح الأمل ليس بالنسبة لنا فحسب بل أيضا بالنسبة للمنطقة بأسرها”.

وتابع رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي: “أقدّر كثيرا وأشكر قيادة الرئيس والجهود التي يبذلها الرئيس السيسي بهدف دفع السلام بيننا وبين الفلسطينيين وتعزيز الأمن في كل أنحاء الشرق الأوسط، وسنرحب بأي إشراك لدول أخرى في تلك الجهود المهمة”.

2 تعليقات على “فيديو.. زوجة السفير المصري في تل ابيب تظهر عارية امام زوجة نتنياهو «المحتشمة»

  1. ابن اليهودية لايوجد في حقارته احد..
    نتنياهو الذي يعمل لمصلحة اليهود والخسيسي خدام له لكي يستمر على الكرسي الذي لايستحقه.. لكن صبرا بكرة هنفرح ونعلن الافراح فيك باذن الله

اضف تعليق للنشر فورا